نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صلة

1 تعليق

  1. 1

    Syrian Stream

    لماذا بشار الأسد هو السفياني الملعون ؟
    1- السفياني ووفقا للروايات فإن اسمه من 4 أحرف وأسم ابيه كذلك وهذا ينطبق على بشار الأسد ..
    2- السفياني أخواله من قبيلة كلب وفقا لروايات وأحاديث رسول الله وال بيته الكرام رضوان الله عليهم وبالفعل فإن والدة بشار الأسد المقبورة انيسة مخلوف تنحدر لهذه الملة القذرة.
    3- السفياني يخرج من عمق دمشق فيكون بذلك حاكما لها كذلك بشار الأسد .
    4- السفياني له خرجة في الوادي اليابس اي درعا وفقا للروايات وبالفعل فإن بشار الأسد ابتدأ حربه على المسلمين في درعا عام 2011 .
    5- السفياني يخرج براية حمراء ومن المعلوم أن اللون الأحمر هو اللون البارز في راية الأسد التي كان اسلافه طغاة الشام السفيانيين الأوائل حمراء تماما .
    6- السفياني فاسق ضال يشرب الخمور واتباعه يشربون الخمور ولا يصلون ولا يصومون ويحاربون المنهج الآلهي الذي جاء به رسول الله وتقيد ال بيته الكرام في تحريم الخمور المسكرة والعزف والغناء والفجور والرذيلة التي كان يبغضها ال بيت رسول الله بخلاف نصيرية كلب الذين لا يأمرون بمعروف ولا ينهون عن منكر .
    7- السفياني واتباعه اكثر بعدا عن الإسلام فهم يحاربون الصلاة والحجاب.
    8- السفياني يخرب الشام ويتسبب بالهدة التي وردت في روايات ال بيت رسول الله ..وبشار الأسد واتباعه دمروا البلاد تماما وقالوها صراحة الأسد أو نحرق البلد .
    9- السفياني يقتل الصبيان والنساء والشيوخ ومن المعلوم للجميع بشار الأسد واتباعه النصييريين تفننوا في قتل وتعذيب مالا يحصى من المسلمين بل وبلغ عهرهم وفجورهم باغتصاب نساء المسلمين واتيان الكبائر في اقبية مخابراتهم
    10- السفياني يدعي نسبه إلى ال بيت رسول الله زورا وكذبا ومن المعلوم ان النصييريين يدعون انهم علويين وكيف ذلك وهم يشربون الخمور المحرمة ولا يصلون في المساجد التي كانت ركنا دائما لآل بيت رسول الله. والإمام علي استشهد في مسجد وهو يصلي ولم يستشهد في خمارات وبارات النصيريين لعنهم الله .
    11- السفياني يحكم بعد الدهيماء التي انطلقت عام 2011 قرابة 12 عام حيث يبعث الله رجالا ذو بأس شديد راياتهم سود يقيمون دولة اسلامية في سوريا بقيادة رجل من عترة النبي محمد صلى الله عليه وسلم والذي يبايع في مكة بعد وفاة الملك سلمان واختلاف الأمراء الثلاث ولن ترد الرايات السود المباركة المحمودة اي راية او دولة أخرى فيفتحون دمشق انطلاقا من شرقي الفرات آواخر 2021 وسيرفع الله الأذى والطغيان والجور والفقر والتهجير والقتل عن امة الإسلام بإذن الله

التعليقات مغلقة

جريدة حبر 2017. كافة الحقوق محفوظة © - برمجة وتطوير آجاد سوفت