آخر إحصائيات الانتحار بمناطق نظام الأسد.. وهذه أغرب طريقة!

0 179

تشهد مناطق سيطرة الأسد تسجيلاً مستمرًا لحالات الانتحار بنسبة أكثر بكثير من مناطق سيطرة المعارضة .

تشهد مناطق سيطرة الأسد تسجيلاً مستمرًا لحالات الانتحار بنسبة أكثر بكثير من مناطق سيطرة المعارضة .

ففي الإحصائية السنوية لنسب الانتحار التي تصدر في مثل هذه الأيام من كل عام، وذلك من خلال توضيح للمدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي التابعة لنظام الأسد( زاهر حجو)، الذي قال يوم أمس الأربعاء: إن حالات الانتحار في مناطق سيطرة الأسد انخفضت بنسبة 15% عن العام الماضي الذي سجل فيه87 حالة انتحار، بينما سجل العام هذا 80 حالات انتحار في مختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرة الأسد .

وأكد حجو بأَنَّ طريقة الانتحار اختلفت وتعددت، إلا أن في مقدمة الطرق كان الشنق من خلال الحبل، حيث سجلت 45 حالة انتحار في هذه الطريقة .

اقرأ أيضاً:  3.5 مليار يورو لتركيا من أجل استضافة السوريين حتى 2024

في حين سجلتْ (13) حالة انتحار عبر الطلق الناري، و(8) حالات من خلال الرمي من فوق ارتفاع سواء بناء أو غيره، أما من خلال السم فقد كان هنالك (10) انتحار .

و كان من أغرب طرق الانتحار وأحدثها حسب تصريح (حجو) من خلال الصعق الكهربائي، حيث أقدم أحد الأشخاص بتصميم دارة كهربائية بنفسه ومن ثم الانتحار .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبقيت حالات الانتحار في معظمها لدى من تجاوزت أعمارهم سن 20 وحتى 40 .

وخلافًا عن باقي مناطق سورية الخارجة عن سيطرة الأسد تبقى نسبة الانتحار في مناطقه أكثر بكثير جراء الوضع الاقتصادي المتدهور والذي انعكس بشكل سلبي على نفسية السكان .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط