أبو تريكة يهاجم الدوري الإنكليزي بسبب دعم الشذوذ الجنسي

0 121

 

استنكر اللاعب السابق في المنتخب المصريّ ومحلل قنوات “beIN” الرياضية القطرية، محمد أبو تريكة، ارتداء عدد من لاعبي كرة القدم شارة المثليين في الدوري الإنجليزي.

كلام أبو تريكة جاء في لقاءٍ تلفزيوني من الاستوديو التحليلي بقناةBein sports القطرية، فور انتهاء مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد مساء الأحد تشرين الثاني/نوفمبر ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وقال إنه “بما أن كرة القدم تدخل كل بيت، فمن واجب اللاعبين الابتعاد عن الترويج لظاهرة الشذوذ الجنسي، لأنها لا تتناسب مع عقيدتنا في الدين الإسلامي”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ولفت أبو تريكة إلى الطريقة التي بات المجتمع الدولي يقمع بها المعترضين على انتشار ظاهرة الشذوذ الجنسي، قائلا “يقولون إن هذه ظاهرة عادية، ويطلبون من اللاعبين أن لا يتحدثوا عنها”.

وشدّد أن “هذا مرفوض، لأنها (الترويج للشذوذ الجنسي) أصبحت ظاهرة فجّة وتغلغلت في مجتمعنا، وينبغي على اللاعبين أن يحاربوها، لأنهم أبطال يدخلون كل بيت ويؤثرون بالشباب الناشئ”.

عاصفة إسطنبول في طريقها إلى إدلب والدفاع المدني يحذّر

وأكد أن “هذه الظاهرة تعاكس فطرة الإنسان”، مذكّرا أن الله تعالى قال في القرآن الكريم (ولقد كرّمنا بني آدم)، بينما هذه الظاهرة تهين بني آدم”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط