أربع خطوات لاختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك

0 118

يعدُّ كريم الأساس من الكريمات التي تخفي عيوب البشرة وتمنح السيدات بشرة مشرقة وناعمة، ولهذا يقبلنَ عليه كثيرًا لاستخدامه قبل وضع مساحيق التجميل

يعدُّ كريم الأساس من الكريمات التي تخفي عيوب البشرة وتمنح السيدات بشرة مشرقة وناعمة، ولهذا يقبلنَ عليه كثيرًا لاستخدامه قبل وضع مساحيق التجميل، لكن له درجات مختلفة على حسب لون البشرة، لذلك تحرص النساء على اختيار الدرجة المناسبة.

كيف يتم الاختيار المناسب لكريم الأساس؟

أولاً- يجب عليكِ اختيار كريم الأساس الذي يكون أغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك أو مطابقا تمامًا لها، وذلك لكي يبدو لون بشرتك طبيعيًا بعيدًا عن التكلف.

ثانيًا-ابتعدي عن تجربة لون كريم الأساس على كف اليد، ومحاولة موافقة لون الأساس مع هذه البشرة، لأنها مختلفة تمامًا مع لون بشرة الوجه، فيفضل تجربته في منطقة ما حول الفم والتي هي أقرب منطقة للون البشرة الصحيح.

ثالثًا-وإذا لم تتمكني من إيجاد لون كريم أساس مناسب لبشرتك، فبإمكانك أن تمزجي ألوانًا مختلفة حتى تحصلي على النتيجة المرجوة، والملائمة للون بشرتك.

رابعًا-وعند اختيار كريم الأساس وتجربته يستحسن أن تختاري مكاناً تكون فيه الإضاءة طبيعية قدر الإمكان، وذلك للحصول على أفضل نتيجة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط