أردوغان يتحدى المعارضة التركية ويتطلع للفوز بانتخابات 2023

0 3٬947

قال الرئيس التر قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: إنه واثق من فوز حزبه العدالة والتنمية في انتخابات 2023، ولا رجعة لفترة الظلام وعدم الاستقرار في البلاد.كي رجب طيب أردوغان: إنه واثق من فوز حزبه العدالة والتنمية في انتخابات 2023، ولا رجعة لفترة الظلام وعدم الاستقرار في البلاد.
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: إنه واثق من فوز حزبه العدالة والتنمية في انتخابات 2023، ولا رجعة لفترة الظلام وعدم الاستقرار في البلاد.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها عبر تقنية فيديو كونفرنس خلال مشاركته في اجتماع للجناح النسائي لحزب العدالة والتنمية أمس.
حيث أعرب عن ثقته الكبيرة بفوز حزبه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المرتقبة في عام 2023.

وأضاف الرئيس التركي: ” تنتظرنا مرحلة سنسطر فيها حكايتنا بأحرف من ذهب في صفحات التاريخ من خلال بناء تركيا الكبيرة والقوية”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتابع: ” لن نفسح المجال للذين يحاولون جر بلادنا مجددًا إلى ظلام فترة الحزب الواحد (الشعب الجمهوري) والصراعات الأيديولوجية لمرحلة السبعينات، أو غياب الاستقرار في التسعينات”.

كما أكد أردوغان أن هناك العديد من الخدمات التي سيقدمها حزب العدالة والتنمية للشعب في البلاد، واثقًا من نصر حزبه بالانتخابات لعام 2023، وأن ذلك سيكون عبر تعزيز مكانتنا في قلوب شعبنا، ودون الوقوع في فخ الذين لا يستطيعون مجاراتنا في سباق المشاريع والخدمات، الساعين لجر السباق إلى أرضيات مختلفة”.

اقرأ أيضاً:  أردوغان يهاجم أوروبا بسبب اللاجئين السوريين

ويدخل حزب العدالة والتنمية بقيادة رجب أردوغان بتحديات كبيرة بمواجهة أحزاب المعارضة، أهمها تحسين الاقتصاد، وعودة قوة الليرة التركية، وإنهاء ملف اللاجئين على وجه الخصوص السوريين الذين تحاول المعارضة استغلال ورقتهم للفوز بالانتخابات وإنهاء هيمنة العدالة والتنمية لسنوات على الحكم.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط