أريحا الرياضي بطلا لكأس سورية في نسخته الأولى

0 146

تمكن نادي أريحا الرياضي من حصد بطولة كأس سورية بنسختها الأولى في الشمال السوري، بعد مباراة نارية خاضها مع نادي الكرامة أمس الإثنين.

 

تمكن نادي أريحا الرياضي من حصد بطولة كأس سورية بنسختها الأولى في الشمال السوري، بعد مباراة نارية خاضها مع نادي الكرامة أمس الإثنين.

وعلى أرضية ملعب إدلب الرياضي انتهت مباراة أريحا والكرامة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، إلا أن ركلات الترجيح ابتسمت لأريحا وأغلقت بوجه نادي الكرامة الذي لم يستطع التسجيل لتنتهي المباراة بنتيجة أهداف 4/1 لمصلحة أريحا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وشهدت المباراة منافسة قوية بين ناديين متكافئين من حيث القوة والمهارة، وفي الدقيقة سبعبن تمكن نادي الكرامة من هز شباك أريحا بهدفه الوحيد بتوقيع لاعبه مصطفى الأحمد، ليبادر أريحا سريعًا في التعديل في الدقيقة 72 عن طريق لاعبه بلال السعيد.

وفي نهاية البطولة قام اتحاد كرة القدم بتكريم عدد من الجهات التي تساهم في نشاط كرة القدم بالمناطق المحررة، إضافة إلى تكريم عدد من اللاعبين كهداف البطولة وأفضل لاعب وحارس.

اقرأ أيضاً:  الجلاب ارتبط اسمه برمضان..تعرف على أفضل المشروبات على المائدة الرمضانية

وقدم اتحاد كرة القدم  كأس البطولة للبطل نادي أريحا، وكأس الوصافة لوصيفه الكرامة، وسط حضور جماهير جيد رغم الأجواء الماطرة

الجدير بالذكر أن بطولة كأس سورية أقيمت في محافظة إدلب بمشاركة 32 ناديًا من المناطق المحررة، وتعدُّ البطولة هي عودة كرة القدم إلى الشمال السوري بعد انقطاع سنوات بسبب الأوضاع الأمنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط