أصالة نصري تكشف رسميًا عن زواجها الرابع من شاعر عراقي

0 152

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن زواجها الربع رسميًا من الشاعر العراقي (فائق حسن) متمنية أن تمنح أولادهما كل الحب والمشاعر المشتركة بينهما.

ونشرت الفنانة أصالة على حسابها إنستغرام صورة بثوب عرس أبيض وبجانبها الشاعر العراقي فائق بملابس غير رسمية.
وقالت أصالة : ” الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق”.
وأضافت لجمهورها عن طبيعة علاقتها الجديدة: ” معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معًا نبدأ وكأننا نولد للتو”.

5 استخدامات لكاميرا الهاتف غير التصوير لم تكن تعرفها!

وتابعت: ” نحترم معًا جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ، سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر .. أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي”.

وأردفت لتكشف عن اسم زوجها: ” وأدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد .. ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

من هو فائق حسن؟
هو شاعر وملحن عراقي من الوسط الفني، يبلغ من العمر 53 سنة ويقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية، يعمل مدير أعمال للمطرب ماجد المهندس، لحن له أغاني مشهورة مثل واحشني موت ، أنا حنيت، ولا يعرف إن كان سينتقل لإدارة اعمال أصالة والكتابة والتلحين لها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط