أمل حجازي تخلع الحجاب بعد 7 سنوات

193

فاجأت الفنانة اللبنانية أمل حجازي الجمهور والمتابعين بظهورها في مقطع فيديو قصير من دون حجاب بعد نحو سبع سنوات على ارتدائه واعتزال الفن.

وظهرت أمل في مقطع مصور وهي تغني في أحد المحلات التجارية أغنيتها الشهيرة زمان وقد تصدر المقطع التريند.

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

وأثارت إطلالة حجازي بخلعها الحجاب التساؤلات والتعليقات التي انهالت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية عودتها إلى الفن من جديد.

وتم طرح تساؤلات: هل ستنافس في الغناء مرة أخرى؟ أو أن تصويرها ونشر مقطع الفيديو هو بغفلة منها وحصل من دون علمها؟

اقرأ أيضاً: الكيان الصهيوني ومعادلة القوة في المنطقة

وإذ تحول اسم أمل حجازي في الساعات الماضية إلى تريند ، لم يصدر عنها بعد أي توضيح باتخاذها هذه الخطوة غير المتوقعة، ولا سيما على أبواب شهر رمضان الذي خصّته في السنوات الماضية بتقديم أناشيد دينية خاصة.

وكانت أمل حجازي، أثارت التساؤلات حول نيتها في خلع الحجاب، بعدما ظهرت في عددٍ من الصور مرتدية التربون، الذي اعتبره الجمهور مرحلة تمهيدية لخلع الحجاب.

وحرصت أمل حجازي، على الرد على تساؤلات الجمهور وانتقاداتهم لها بعدما أظهرت رقبتها وأقراط أذنيها من التربون، حيث كتبت عبر حسابها بموقع إنستجرام: من يرى أن أذن المرأة عورة أو صوتها، تكون العورة بحد نفسها فيه وفي معتقداته ويكون هو عورة على المجتمع.

وأضافت أمل حجازي: يا ليت كل إنسان يرى نفسه ويرى عوراته ويصلحها.. كفانا تشبها بالدين، إلى حد أننا صرنا عالما ثالثا، ولو كان هناك سادس وعاشر لكنا السابقون إليه، الدين ليس بغطاء الرأس، الدين أخلاق وأعمال وقول معروف، وإيمان من القلب بالله وحده، هذا ما سيدخل الإنسان الجنة فقط.

وكانت أمل حجازي، أعلنت تأديتها لفريضة الحج عام 2019، وطالبت المسامحة والغفران من كل من أخطأت بحقه، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع إنستجرام، ظهرت خلاله بملابس الإحرام، وقالت: طلب من كل إنسان أخطأت بحقه يسامحني، بشكرك يا رب على النعمة اللي أنعمت بها عليا، ومقصرة شو ما بعمل معك، لأن اللي عطیتني ياه شى كتیر كبیر.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط