أم صينية تتعرف على ابنتها المفقودة منذ 20 عامًا بطريقة مدهشة

0 183

صينية تعثر على ابنتها في عرس

تعرفت امرأة صينية على ابنتها التي فقدتها وهي صغيرة قبل عشرين عامًا، ولم تتمكن العثور عليها رغم بحثها المتواصل، وذلك في حفل زفاف ابنها.

وأفادت صحيفة The Dily Mail البريطانية: إن الأم تمكنت من اكتشافها بأن العروس تكون ابنتها، أثناء ملاحظتها لوحمة في يدها.

اقرأ أيضاً:     الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات للاجئين السوريين في تركيا

وأضافت الصحيفة بأن السيدة اندهشت بشدة عند رؤيتها الوحمة نفسها التي كانت بيد صغيرتها المفقودة، فسارعت للتوجه بالسؤال لوالدي العروس فيما إن كانت ابنتهم البيولوجية أم بالتبني.

وارتبك أهل العروس في موقف صادم، لكنهم اعترفوا بأنهم تبنوها عندما عثروا عليها وهي طفلة، كانوا قد وجدوها على قارعة الطريق وهي ضائعة، وأخفوا الحقيقة عن الجميع طيلة السنوات الماضية.

وكانت لحظات تعرف العروس على والديها الأصليين مليئة بالدهشة والصدمة، واندفعت العروس للبكاء تعبيرًا عن سعادتها التي وصفتها بأكبر من سعادة زواجها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأعربت العروس عن فرحتها الكبيرة بمقابلة والديها التي بحثت عنهم كثيرًا ولم تصل لأي معلومات.

وتساءلت عن مصيرها مع العريس الذي تحول خلال دقائق لأخيها، والمفاجأة الأكبر أن والديها أخبروهم بأن ولدهم أيضًا هو بالتبني لتزداد فرحة العروس التي لم يبطل زواجها منه، لأنه ليس شقيقها، ولم يتم إلغاء حفل الزفاف وسط ذهول الجميع بما حصل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط