أوزداغ يرد على صويلو: إذا كنت رجلاً انتظرني عند باب الوزارة غداً

721

رد رئيس حزب النصر التركي المعارض أوميت أوزداغ على تصريحات وزير الداخلية التركية سليمان صويلو التي وصفه فيها بأنه أقل من الحيوان.

ووصف صويلو رئيس حزب النصر أوميت أوزداغ بأنه أقل من الحيوان وأكد أنه لا يعده بمكانة الرجال ولا يقبل التحدث حول تصريحاته وحتى إنه لا يضعه بمكانة الإنسان.

واعتبر الوزير التركي أن أوزداغ أقل صفة من الحيوان لأنه عديم القيمة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

كلام صويلو جاء في معرض تعليقه على فيلم الغزو الصامت المناهض للسوريين.

وأضاف صويلو: إن الفيلم يفتقر للأدب ويحاول استفزاز المجتمع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويستهدف الحكومة مباشرة.

وأردف: يقول أوميت أوزداغ إنه قام بتمويل الفيلم بنفسه، هذا عمل القضاء، والقضاء سيقول أنت قمت بتمويل هذا الفيلم، فمن أين أتيت بهذه الأموال؟.

هادي البحرة: سنستمر باللجنة الدستورية

وأشار صويلو إلى أن أنقرة تواصل بناء المنازل في إدلب حيث تم إعداد 13 مشروعاً في 4 مراكز، وتم الانتهاء من إعداد كل شيء بما في ذلك التمويل والإحصائيات الخاصة بهذه المشاريع.

هذه التصريحات دفعت رئيس حزب النصر المعروف بمواقفه المناهضة للوجود السوري في تركيا للرد.

وقال أوزداغ: إذا كان لديك ذرة من الرجولة والشجاعة، انتظرني عند باب الوزارة غدًا الساعة 11:00، ودون الاختباء خلف الشرطة التركية، سأكون وحدي وغير مسلح، عندها سيرى الجميع من منا الرجل حقًا.

ويواجه المعارض العنصري التركي أوميت أوزداغ دعوى رسمية في المحكمة، على خلفية عنصريته وتصريحاته ضد اللاجئين السوريين.

وبحسب وسائل إعلام تركية فقد رفع (تجمع المحامين الأتراك) دعوى رسمية لإغلاق حزب “الظفر” أو النصر بسبب تصريحات رئيسه العنصرية ضد السوريين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط