إليكِ أهم أربعة مستحضرات لمكياج أنيق وسريع

0 51

يعدُّ المكياج  عنصرًا مهمًا في إطلالة المرأة اليومية، فإضافة إلى أنه يعزز ثقتها بنفسها، فهو يبرز ملامحها ويعزز من جمالها وأناقة مظهرها

يعدُّ المكياج  عنصرًا مهمًا في إطلالة المرأة اليومية، فإضافة إلى أنه يعزز ثقتها بنفسها، فهو يبرز ملامحها ويعزز من جمالها وأناقة مظهرها، إذ لا يمكنها إهمال تطبيق القليل من المكياج قبل الخروج من المنزل والتوجه إلى عملها.

لكن كثيرات من النساء يريدْن تطبيق مكياج سريع يوفر لهنَّ إطلالة هادئة وأنيقة في الوقت نفسه.

مستحضرات مكياج تخول المرأة الحصول على أجمل إطلالة:

(الكونسيلر):

يعدُّ الكونسيلر من أهم مستحضرات المكياج، فهو يعمل على إخفاء الهالات السوداء تحت العينين والانتفاخات والبقع الداكنة والشوائب المزعجة على البشرة، وبالتالي استخدامه ضروري لمكياج يومي سريع ولبشرة خالية من الشوائب.

ويكفي أن تستخدمي أولاً كريم الترطيب لترطيب بشرتك، ومن ثم استخدام الكونسيلر ابتداءً من زاوية العين الداخلية، ومن ثم المناطق المحيطة بالعين، والمناطق التي تعاني من الشوائب والبقع الداكنة.

واحرصي دائمًا على اعتماد كونسيلر ملائم لنوع بشرتك، وبإمكانك تجربة Dior Forever Skin Correct Concealer من علامة ديور.

 (الماسكرا):

الرموش الطويلة والكثيفة عامل أساسي في الحصول على مكياج أنيق وعينين أكبر حجمًا وأكثر اتساعًا وجمالاً، وهي الخطوة الثانية لمكياج يومي سريع ورائع، ولأجل ذلك اتبعي التالي: سرّحي أولاً رموشك بفرشاة متخصصة.

اقرأ أيضاً:  تعرَّف على طريقة التخلص من تهيج القولون

ومن ثم استخدمي طبقات عدة من الماسكرا، ومن ثم انتظري قليلاً وأعيدي تطبيق الماسكرا، وهكذا تحصلين على رموش سوداء طويلة وكثيفة في وقت قصير، وجربي على سبيل المثال Le Volume de Chanel Waterproof Mascara من علامة شانيل.

البلاش(  أحمر الخدود):

البلاش هو الحل السحري للقضاء على البشرة الباهتة والمصفرة والمتعبة، فهو يمنحك بشرة متوهجة ومضيئة في وقت قليل، على أن تعتمدي لون البلاش الذي يتناغم مع لون بشرتك، سواء الوردي أو الخوخي أو المشمشي أو البرونزي، يكفي أن توزعي البلاش على كامل وجهك بأسلوب الكونتور، أي على أعلى الخدين وأطراف الجبين والفكين، كما من المهم أن تطبقي القليل منه عند جفن العين الثابت. بإمكانك تجربة بلاش Tom Ford Flush Cheek Color من علامة توم فورد.

 (الحمرة):

وهي في الأحوال كافة، ولتحافظي على مظهر شفاه أنيق، عليكِ توفير العناية اللازمة بشفاهك، من خلال تقشيرها وترطيبها بالشكل الكافي، ليكون ملمسها دائمًا كالحرير، وهذا الأمر ينعكس على جمال أحمر الشفاه الذي ستستخدمينه مهما كان لونه.

ولإطلالة يومية مكتملة، اختاري الروج بتركيبة مرطبة تدوم لساعات طويلة، وقومي بتطبيقه في الصباح على شفتيك بشكل متقن وأنيق، بإمكانك مثلاً اعتماد اللون النيود، الزهري، البني الفاتح، وغيرها من الألوان الهادئة التي تناسب الإطلالات اليومية. بإمكانك تجربة الروج النيود بتدرجاته المختلفة من علامة ماك مثل Mac Lustre Lipstick.
نهاركِ جميل وسعيد..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط