اختتام اليوم الأول من المؤتمر الاستثماري في الشمال السوري

1٬267

اختتام اليوم الأول من المؤتمر الاستثماري في الشمال السوري

اختتم المؤتمر الاستثماري يومه الأول في مدينة الراعي بريف حلب وذلك بعد القيام بعدد من الفعاليات والتصريحات التي أدلى بها أشخاص من مختلف الجهات الرسمية والحكومية والمدنية في الشمال السوري.

وتضمن يوم الأربعاء فقرات عديدة منها كلمة للمسؤولين ممثلين الحكومة المؤقتة والائتلاف وهيئة التفاوض والأتراك ورئيس جامعة حلب ورئيس المنتدى السوري وكلمة مركز حرمون ومجلس العشائر والقبائل ورئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة وعرض برومو عن الورشات التحضيرية وافتتاح المعرض وجولة على أهم المعامل وعدد من ورشات العمل التي تهدف إلى تطوير العمل بالإضافة إلى أوراق العمل والأوراق البحثية وقصص نجاح.

وقال نائب رئيس الائتلاف عبد المجيد بركات: توجه الائتلاف والحكومة المؤقتة الآن منصبّ تجاه تأمين بيئة آمنة ومناسبة للاستثمار وانتقلنا إلى مرحلة الإنتاج والاعتماد على الذات ونعمل على تعزيز عمل المجالس المحلية وانطوائها ضمن وزارة الإدارة المحلية.

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

وجاء في كلمة الرئيس التنفيذي للمنتدى السوري غسان هيتو: نشكر جميع القائمين على المؤتمر عموماً والمستثمرين القادمين من خارج سوريا خصوصاً ونريد حكومة سورية موحدة لكل السوريين ولن نتخلى عن ذلك.

وقبيل فعاليات اليوم الأول عقد المؤتمر الاستثماري الأول في الشمال السوري الورشة التحضيرية الثامنة والأخيرة في مقر الحكومة بمدينة الراعي بريف حلب الشمالي.

اقرأ أيضاً: وزير الدفاع التركي: عملياتنا في سورية والعراق ليست ضد سيادة…

وكان من بين الحضور في الورشة – التي حضرتها صحيفة حبر بدورها كأحد الرعاة الإعلاميين- رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى وعدد من الوزراء، بالإضافة إلى رجال أعمال ومستثمرين في المناطق المحررة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط