ارتفاع جديد يلحق بأسعار المحروقات في إدلب

0 110

ارتفعت أسعار المحروقات من جديد اليوم الأربعاء في المناطق المحررة، بعد عدة ارتفاعات شهدتها خلال الأيام الماضية.

ارتفعت أسعار المحروقات من جديد اليوم الأربعاء في إدلب بعد عدة ارتفاعات شهدتها خلال الأيام الماضية.

حيث رفعت شركة (وتد) للمحروقات في محافظة إدلب أسعار المحروقات اليوم الأربعاء، وذلك للمرة الرابعة على التوالي خلال عدة أيام.

ونشرت الشركة أسعار المحروقات الجديدة في قناتها عبر تطبيق تلجرام، وقالت: ” إن المازوت المستورد نوع أول أصبح بـ 6.05 ل.ت بدلاً عن 5.91 ل.ت.”

وأوضحت الشركة الوحيدة للمحروقات في منطقة إدلب أن ليتر البنزين المستورد ارتفع سعره 14 قرشًا، ليصبح بـ 6.30 ل.ت بعد أن كان بـ 6.16 ل.ت.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وارتفع أيضًا سعر المازوت المكرر عشرة قروش ليصبح الليتر بـ 4.27ل.ت بعد أن كان بـ 4.17 ل.ت، في حين ألغت الشركة من التسعيرة المازوت المحسَّن.

كما طال الارتفاع أيضًا سعر أسطوانة الغاز المنزلي لتصبح بـ 88.5 ل.ت بعد أن كانت بـ 87 ل.ت.

وبررت (وتد) ارتفاع للمحروقات الجديد إلى تراجع سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار الأمريكي، وذلك بعد الانهيار الذي شهدته العملة التركية مؤخرًا.

اقرأ أيضاً:      سعر صرف الليرة السورية والتركية أمام الدولار ليوم الأربعاء 31-3-2021

وهذه المرة هي الرابعة على التوالي التي رفعت بها شركة (وتد) أسعار المحروقات في منطقة إدلب وريف حلب الغربي، وذلك خلال أسبوع.

وتزيد ارتفاع أسعار المحروقات المعاناة على الأهالي في المناطق المحررة، في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وانعدام فرص العمل في الشمال المحرر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط