اصنع الفرق بساعات قليلة كل يوم

0 28

يصنع المبدعون الفارق مع باقي أفراد المجتمع باستغلال أبسط الأمور وهي الوقت، وأكثر الساعات المهدورة منه تكون عادة بالنوم.
يصنع المبدعون الفارق مع باقي أفراد المجتمع باستغلال أبسط الأمور وهي الوقت، وأكثر الساعات المهدورة منه تكون عادةً بالنوم.
ولهذا يكون الاستيقاظ باكرًا مكسبًا لأي إنسان يريد أن يتميز بأي شيء عن أقرانه، وهناك أمور عديدة يقترحها الخبراء خلال ساعات الفجر الأولى نسلط الضوء على أهمها.

اربح جسدك:

الرياضة الصباحية مهمة جدًا لتنشيط الدورة المدوية، وأيضًا يمكنك أن تكسب عضلات قوية من خلال 20 دقيقة صباح لتجد الفارق حتى مع أصدقائك في النادي الرياضي، فأنت استيقظت أولاً.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

اكسب معلومات جديدة:

لا يختلف أي شخص على الإطلاق على فائدة العلم مهما كان بسيطًا، لذا حاول دومًا أن تقرأ بكتاب أو على هاتفك معلومات جديدة عليك لتنمي مهاراتك مثلاً، أو لتعلم ما لجديد في مجال عملك لتجد نفسك بعد أقل من شهر متفوق بالعمل بما حصدته صباحًا.

اجن مالًا:

العديد منا يقرأ مقالات مشابهة عن إحداث الفارق ولا يجد بها حافزًا، فهو لا يريد عضلات ولا تميزًا بالعمل، وتكمن حاجته الأساسية بتأمين احتياجات أسرته.

وهذا الأمر يمكن تطبيقه أيضًا بالاستيقاظ مبكرًا والتجول لبضعة أيام في المدينة لتعلم ماذا يحتاج الناس صباحًا خلال خروجهم للرياضة ولاحقًا للوظيفة، وكذلك الطلاب إلى المدارس.

أفضل الطرق لعلاج الكسل الصباحي

تشير الدراسات إلى أن البائعين المتجولين صباحًا مثل (بائع المناديل، والكعك، والسحب، وغيرهم يجنون دخلاً مضاعفًا خلال ساعات الصباح الأولى وهم خارج السرير وبعيدًا عن غرف الإعلان عن الوظائف في مواقع التواصل ، وأنت لديك الفرصة لتكون منهم وأكثر بفارق الوقت.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط