اعتقال تاجر مخدرات في الباب بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الشرطة

3٬109

تصاعدت التوترات في مدينة الباب بريف حلب الشرقي يوم الخميس بعد دهم منزل تاجر المخدرات أحمد البهاء.

وشاركت قوات الشرطة المدنية والعسكرية بالإضافة إلى قوات الجبهة الشامية للمشاركة في هذه العملية المشتركة التي تهدف إلى القبض على المشتبه به بتهمة قتل أحد أفراد الشرطة.

اقرأ أيضاً هل يعوم الأسد في حوض المتوسط؟

وحدثت اشتباكات عنيفة بين القوات الأمنية وتاجر المخدرات أحمد البهاء، وتمكنت الشرطة من القبض عليه في نهاية المطاف، في حين لا يزال شقيقه محمود البهاء هاربًا ومتخفيًا.

وتاريخ الاشتباكات يعود إلى مساء الثلاثاء، حينما نشبت مواجهات عنيفة بين الشرطة المدنية وأحمد البهاء، مما أدى إلى مقتل أحد أفراد الشرطة ونجاح البهاء في الفرار.

تفيد المصادر بأن الشرطي محمد نضال هاشم قتل أثناء محاولة القبض على البهاء في منزله، بتهمة اتجاره في المخدرات وترويجها في المنطقة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

يذكر أن قوات الجبهة الشامية والشرطة العسكرية ألقت القبض على مجموعة مرتبطة بأحمد البهاء قبل عدة أيام قرب كراج الباب الجديد.

تأتي هذه الحادثة في سياق جهود قوات الشرطة والأمن في مكافحة تجارة وترويج المخدرات في المنطقة حيث تم ضبط كميات كبيرة من المخدرات في أكثر من عملية سابقة.

تاجر المخدرات أحمد البهاء في قبضة شرطة الباب

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط