الأردن يعلن مقتل أربعة مهربين وضبط كميات كبيرة من المخـ.ـدرات مصدرها نظام الأسد

406

أعلنت القوات المسلحة الأردنية عن مقتل 4 أشخاص وإحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخـ.ـدرة قادمة من الأراضي السورية نحو المملكة.

وذكرت القوات المسـ.ـلحة في بيان لها أن المنطقة العسكرية الشرقية قامت بعملية نوعية على إحدى واجهاتها فجر اليوم الأحد، أسفرت عن مقـ.ـتل 4 مهربين وإصابة عدد منهم وفرار الآخرين إلى داخل العمق السوري.

أمريكا تحث مجلس الأمن على تمديد آلية دخول المساعدات إلى سورية

وأشارت إلى أنه تم رصد مجموعة من الأشخاص قادمين من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية، حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة بإسناد من مجموعات مسـ.ـلحة.

ونوهت إلى أن آليات رد الفعل السريع قامت بالتعامل مع هذه المجموعات من خلال تطبيق قواعد الاشتباك، وقـ.ـتل بعضهم وإصابة آخرين.

ولفتت إلى أنه بعد إجراء عمليات البحث تم العثور على (٦٣٧٠٠٠) حبة كـ.ـبتاجون و(١٨١) كف حـ.ـشيش و(٣٩٦٠٠) حبة تـ.ـرامادول وسـ.ـلاح كلاشنكـ.ـوف.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأكدت القوات المسلحة أنها ستضرب بيد من حديد وستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب، لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.

وقبل أيام أعلنت الأردن عن إحباط محاولة تهريب مخـ.ـدرات، من مناطق سيطرة نظام الأسد نحو أراضي المملكة، في تصاعد لعمليات التهريب.

وكانت الأردن قد اتهمت نظام الأسد بالتعاون مع مهربي الـ.ـمخدرات وتقديم الدعم لهم، وجعلهم مجموعات منظمة بشكل أكبر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط