الإدارة الذاتية تعلن حالة الطوارئ استعداداً لمواجهة الجيش الوطني والتركي

839

أعلنت الإدارة الذاتية التابعة لميليشيا قسـ.ـد الإرهابية عن إعلان حالة الطوارئ العامة في المناطق الخاضعة لسيطرتها وذلك لصد الهجوم التركي.

وقالت الإدارة الذاتية في بيان اليوم الأربعاء: إن تركيا تقصف المدنيين والمراكز الخدمية بشكل مستمر بشتى صنوف الأسلحة تمهيداً لعملية قضم المزيد من الأراضي السورية لإجراء تغيير ديمغرافي حسب زعمها.

ضابط منشق يعتزل العمل العسكري بعد اعتقاله بتهمة النيل من هيبة حكومة الإنقاذ

وادعت الإدارة الذاتية المعروفة بانتهاكاتها ضد العرب بأنها استطاعت الحفاظ على وحدة الأراضي السورية وسلامتها في مواجهة التطرف والإرهاب.

وكشفت الإدارة عن عقد اجتماع استثنائي اليوم الأربعاء بهدف إعداد خطة للمرحلة القادمة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشارت الإدارة إلى أنه بناء على الاجتماع فقد تقرر إعلان حالة الطوارئ في مناطق سيطرة الإدارة الذاتية شمال وشمال شرق سورية لمواجهة التهديدات و التحديات.

كما تم الاتفاق على وضع كافة الإمكانات في خدمة وحماية الشعب من أي هجوم عدواني على مناطق الإدارة الذاتية وشمال وشرق سورية وعلى المجلس التنفيذي إعطاء الأولية لمواجهة هذه التهديدات.

تجدر الإشارة إلى أن ميليشيا قـ.ـسد تستهدف المناطق المحررة بشكل مستمر كما ترسل إرهابييها لتنفيذ هجمات إرهابية بسيارات مفخخة غالباً ما تؤدي إلى مقتل عشرات المدنيين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط