البروفيسور..لا كاسا دي بابيل يعود بحلقاته الأخيرة

0 286

تطرح نتفليكس بعد ساعات الحلقات الخمس الأخيرة من مسلسلها الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابيل”.

والمسلسل ينتمي للدراما التشويقية وهو من ابتكار شبكة “أنتينا 3” الإسبانية، وتدور أحداثه حول عصابة لصوص محترفين تقوم بعمليات سرقة شديدة الصعوبة.

حظي المسلسل بإشادة الكثير من النقاد والصحف حول العالم، كما أنه الأكثر مشاهدة على نتفليكس بين الأعمال غير الناطقة بالإنجليزية منذ طرحه على المنصة الأميركية العملاقة في ديسمبر 2017.

وتفاعل الجمهور مع شخصيات المسلسل تفاعلًا كبيرًا فأصبح الزي الأحمر وأقنعة سلفادور دالي التي يضعها أعضاء العصابة المتمردة في المسلسل من الإكسسوارات الرائجة في جميع أنحاء العالم، حتى إن شخصيات اللصوص، وجميعهم لديهم أسماء رمزية من مدن في مختلف أنحاء العالم، فجذب ذلك الجماهير في الولايات المتحدة التي لم تكن معتادة على متابعة الأعمال المدبلجة.

وبعرض الخمس حلقات غدًا تسدل الستار على أشهر عمل تدور أحداثه حول السرقة في العالم ، وفي الإعلان الترويجي للمسلسل ظهر البروفيسور في حالة من الغضب بعد مقتل طوكيو إحدى أفراد العصابة، وتظهر نيته للانتقام وإنقاذ باقي زملائه من قبضة الشرطة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط