الجمارك المصرية تصدر قراراً بتشديد الرقابة على البضائع القادمة من سورية ولبنان

888

شددت الجمارك المصرية عمليات الرقابة والتفتيش على البضائع والمنتجات والحاويات القادمة من سورية ولبنان إلى الأراضي المصرية.

جاء ذلك في قرار أصدرته مصلحة الجمارك المصرية، الذي يقضي بتشديد الرقابة. على الحاويات والبضائع القادمة من سورية ولبنان، وذلك لمكافحة عمليات تهريب المخدرات.

الإسلامي السوري: ما يحصل في مخيم الركبان كارثة

وقال القرار: إنه في إطار إحكام إجراءات الرقابة الجمركية وإعمالا بالتوجيهات الصادرة في شأن تكثيف الجهود لمكافحة تهريب المواد المخدرة التي ترد لموانئ الجمهورية عبر حركة تداول الحاويات والبضائع خاصة القادمة من دولتي سورية ولبنان.

وأضاف القرار أنه يتم تشديد إجراءات الرقابة بالمنافذ الجمركية المختلفة بالموانئ البرية والبحرية والجوية، على الحاويات والبضائع القادمة من دولتي سورية ولبنان.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشار القرار إلى أن ذلك يتم من خلال أجهزة الفحص بالأشعة مع كشف ومعاينة الجميع والتنسيق مع الأجهزة الشرطية المختصة بمكافحة المخدرات للتحقق من الأصناف التي يتم ضبطها ويشتبه بكونها مواد مخدرة والتي قد ترد على شكل سائل أو بودرة أو قصاصات.

يذكر أن العديد من الدول حول العالم أعلنت خلال السنوات السابقة، ضبط شحنات من المواد المخدرة، مصدرها نظام الأسد، الذي حول سورية إلى دول كبتاغون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط