الجيش الأردني يحبط محاولة لتهريب المخدرات عبر الحدود السورية

2٬446

أعلن الجيش الأردني أمس الأربعاء عن إحباط محاولة مهربين إدخال كميات كبيرة من المخدرات إلى الأردن قادمين من سوريا، حيث قتل وجرح عدد من المهربين.

وتمكن الجيش الأردني من قتل 3 مهربين خلال إحباط عملية تهريب مخدرات على الحدود السورية، حيث جرت اشتباكات بالأسلحة أجبرت المهربين على الهروب إلى الداخل السوري.

اقرأ أيضاً: الولايات المتحدة تدعو إلى المزيد من الاستجابة لسورية

وأكد المصدر أن المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات، أحبطت فجر أمس الأربعاء، ضمن منطقة مسؤوليتها، محاولة تسلل وتهريب مواد مخدرة قادمة من الأراضي السورية.

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

ونتج عن ذلك مقتل ثلاثة مهربين وإصابة آخرين بالإضافة لإصابة جندي في الجيش الأردني، كما تم ضبط كميات كبيرة من المخدرات، وجرى تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

وأشار المصدر إلى إصابة أحد مرتبات قوات حرس الحدود أثناء الاشتباك مع المهربين وتطبيق قواعد الاشتباك وحالته الصحية حرجة، مؤكدا أن القوات المسلحة ماضية في استخدام كافة القدرات والامكانيات المتوفرة للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.

وكانت خارجية الأردن ونظام الأسد قد تراشقا الاتهامات وتحميل المسؤولية لكل منهما للطرف الأخر، صدرت خارجية النظام بيانا وصف بشديد اللهجة أعرب فيه عن أسفه الشديد للضربات الجوية الأردنية على قرى ومناطق كان آخرها استهداف قرى في ريف السويداء ذهب ضحيتها عدد من المدنيين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط