الجيش الوطني يخرِّج أولى دفعاته العسكرية في نبع السلام

0 57

خرَّج الجيش الوطني السوري أولى دفعاته العسكرية في منطقة نبع السلام شمال شرق سورية، حيث تعدُّ هذه الدفعة هي الأولى منذ سيطرة الجيش الوطني على المنطقة.

خرَّج الجيش الوطني السوري أولى دفعاته العسكرية في منطقة نبع السلام شمال شرق سورية، حيث تعدُّ هذه الدفعة هي الأولى منذ سيطرة الجيش الوطني على المنطقة.

وفي مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي أقيمت مراسم التخريج يوم أمس الأربعاء، حيث تخرَّج 350 عنصرًا من عناصر الجيش الوطني.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويتبع العناصر جميعهم لفرقة الحمزة، ضمن وحدة القوات الخاصة في الفرقة، وتلقى العناصر تدريبات عسكرية امتدت لما يقارب ستة أشهر.

وحضر مراسم التخريج شخصيات سياسية وعسكرية ثورية، شارك فيها رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، ورئيس هيئة التفاوض السورية أنس العبدة، وقيادات من الجيش التركي.

وبحسب مصادر محلية، فإن مهمة العناصر الذين تم تخريجهم ستكون تولي مهمة حفظ الأمن من منطقة نبع السلام شمال شرق سورية.

الجدير بالذكر أن فصائل الجيش الوطني السوري تعمل على الإعداد العسكري لعناصرها، ويأتي ذلك ضمن خطة تطوير الجيش الوطني عسكرياً وتأهيله بشكل منظم.

اقرأ أيضاً:  الدفاع التركية تنعي عناصر لها في عفرين

وكان الجيش الوطني بالتعاون مع الجيش التركي قد أطلق معركة تحت اسم (نبع السلام)، في منطقة شرق نهر الفرات، التي تسيطر عليها ميلشيا قسد الإرهابية في تشرين الاول من العام 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط