الفلسطيني إبراهيم خليل يجمع 10 مليون دولار للاجئين السوريين

0 1٬992

تمكن الشاب الفلسطيني إبراهيم الخليل من جمع مبلغ 10 ملايين دولار أمريكي، في الحملة التي أطلقها بالتعاون مع إحدى الجمعيات لجمع التبرعات للاجئين السوريين في المخيمات.

ومساء أمس الخميس أعلنت جمعية القلوب الرحيمة أنها اختتمت حملتها (دفء القلوب الرحيمة)، بعد أن وصلت التبرعات التي جمعتها إلى 10 ملايين دولار أمريكي.

أمريكا نسقت مع روسيا قبل عملية قتل زعيم تنظيم داعش في إدلب

وبحسب الجمعية فإنها اختتمت الحملة عند الوصول الى هذا المبلغ، والذي خصصته لإغاثة اللاجئين السوريين الذين يعانون بسبب الظروف الجوية.

وخلال الأيام الماضية تمكن الشاب الفلسطيني إبراهيم خليل من جمع مبلغ يزيد عن 32 مليون شيكل، أي ما يعادل نحو 10 ملايين دولار أمريكي، في بلدة الناصرة بفلسطين المحتلة.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وأكد الشاب خليل أن هدف حملته الأول كان جمع بعض المال لتأمين التدفئة للاجئين السوريين في ظل الظروف الجوية، إلا أن إقبال الأهالي الفلسطينيين على التبرع دفعه إلى إطلاق الحملة بهدف بناء وحدات سكنية ونقل العائلات من خيام قماشية إلى بيوت إسمنتية.

ومن المتوقع خلال الأشهر القادمة أن تكون تلك الوحدات السكنية جاهزة، من أجل نقل مئات العائلات إليها.

ولاقت حملات التبرع الفلسطينية احتفاء سورياً واسعاً وعبر مئات السوريين عن إشادتهم بهذه الحملة، معبرين عن مدى الروابط التي تجمع كلا الشعبين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط