الفنان المعارض ماهر صليبي أول سوري يشارك حَكمًا في مسابقة دولية

0 72

اعتمدت جمعية أمريكية الفنان السوري المعارض لنظام الأسد ماهر صليبي عضو تحكيم في مسابقة عالمية تنظمها في نيويورك الأمريكية، وهو أول حكم سوري من نوعه.

اعتمدت جمعية أمريكية الفنان السوري المعارض لنظام الأسد ماهر صليبي عضو تحكيم في مسابقة عالمية تنظمها في نيويورك الأمريكية، وهو أول حكم سوري من نوعه.

وأعلن الفنان ماهر صليبي عن اعتماده بشكل رسمي من قبل جمعية “علوم الصوت وفنونه” في نيويورك، وهو اول حكم عربي في المسابقة.

وقال صليبي في منشور على صفحته في فيسبوك: “تم اعتمادي رسميًا من قبل جمعية Voice Arts Awards (علوم الصوت وفنونه) في نيويورك مع نُخبة من المتخصصين والإعلاميين العرب، كحكم عربي في مسابقة”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ولاقى منشور صليبي رواجًا واسعًا، حيث هنّأه العديد من الفنانين السوريين المعارضين لنظام الأسد، والعديد من الناشطين ومتابعيه.

والمسابقة هي فعالية احتفالية دولية، يشارك فيها الممثلون الصوتيون، ومنشئو البودكاست، والمنتجون، ومؤلفو الإعلانات، ومهندسو الصوت حول العالم.

وستنطلق المسابقة في آخر العام الحالي 2021، على أن يتم إعلان الفائزين آخر كانون الأول من العام الحالي ضمن حفل سيقام في نيويورك.

من هو الفنان ماهر صليبي؟

ماهر صليبي من أبرز الفنانين والممثلين السوريين المعارضين لنظام الأسد، وهو زوج الفنانة السورية المعارضة يارا صبري والمعروفة بمواقفها تجاه نظام الأسد، التي تطالب بشكل دائم بالإفراج عن المعتقلين والمغيبين لدى نظام الأسد.

اقرأ أيضاً:    موالٍ لبشار الأسد يبتز ناشطين سوريين ويهددهم بخرق حساباتهم من داخل تركيا

الجدير بالذكر أن الفنانين المعارضين لنظام الأسد لاقوا رواجًا وشهرة واسعة في العالم بعد تهجيرهم من سورية بسبب نظام الأسد، وذلك لوصولهم لمراحل جيدة ومشاركتهم في أعمال فنية دولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط