القبض على امرأة تدير شبكة دعارة بمساعدة 4 رجال في دمشق

0 139

تستمر التصرفات اللاأخلاقية بالانتشار في مناطق سيطرة الأسد حيث تم إلقاء القبض على شبكة دعارة في دمشق.

وقالت مصادر إعلامية موالية اليوم الأربعاء: إن شبكة في حي مساكن برزة بدمشق، مؤلفة من سبعة أشخاص، أربعة رجال وثلاثة نساء، أقاموا وكرًا لممارسة الدعارة مقابل المنفعة المادية.

وتدير هذه الشبكة امرأة، بالتعاون مع أربعة رجال وفتاتين، إذ تعمل مديرتها على استغلال الوضع المعيشي الصعب لتوريط بعض النساء والفتيات في العمل معها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبحسب المصادر فإن هؤلاء الشبان الأربعة مارسوا الجنس مع الفتاتين بمنزل استأجروه في مساكن برزة بدمشق، مع قيام أحدهم بدور إيصال الفتيات إلى منازل الزبائن لتأجيرهن.

وفي الرابع والعشرين من شهر آذار الماضي تعرضت امرأة من محافظة اللاذقية للابتزاز والتهديد بفضحها من قبل شبكة دعارة في حماة.

ونوه موقع الخبر الموالي إلى أن امرأة تدعى (أم شادي) تتشارك مع عدة رجال، من بينهم زوجها، على عمليات ابتزاز للنساء عبر تصويرهن وتهديدهن بالصور.

اقرأ أيضاً:  رفعت الأسد عرّاب المجازر يهنئ ابن أخيه لفوزه بمسرحية الانتخابات

وأشار الموقع إلى أن أحد أفراد العصابة حصلوا على صور امرأة من اللاذقية، عن طريق علاقة عاطفية، عبر برنامج واتساب وبدأ بابتزازها بها.

ثم طالبها بدفع أموال لوسيطة تدعى رضية (أم شادي) مقابل عدم فضحها ونشر صورها ومحادثاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط