بينهم سوري…القبض على عصابة تيكتوكرز تعتدي على الأطفال في لبنان

302

تتصاعد في لبنان حالة الصدمة والاستياء مع كشف المزيد من الأفعال الشنيعة المنسوبة إلى عصابة تيكتوكرز.

وفي تطور لا يُحسد عليه، ارتفع عدد الموقوفين في هذه القضية الصادمة إلى ثمانية أشخاص، بمن فيهم طبيب أسنان وثلاثة قصر، ينتمون إلى جنسيات مختلفة من بينها سوري ولبناني وتركي، والذين كانوا يتمتعون بشهرة واسعة على منصة “تيك توك”.

ووفقًا لما نقلته صحيفة “الشرق الأوسط” عن مصادر قضائية، فإن التحقيقات الأولية كشفت عن مزيد من التفاصيل المروعة حول عصابة تيكتوكرز حيث يشير المصدر إلى أن عدد المعتدين والضحايا قد يكون أكبر بكثير مما كان متوقعًا في البداية.

اقرأ أيضاً: تركيا.. إلقاء القبض على شبكة دولية لـ تزوير الجوازات والاتـ.ـجار بالبشر

تجدر الإشارة إلى أن مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية قد ألقى القبض يوم الخميس الماضي على أحد الأشخاص البارزين المتورطين في استدراج الأطفال وتسليمهم لـ. عصابة تيكتوكرز.

وبالرغم من أن المتهم في البداية نفى دوره، إلا أنه لم يتمكن من تجاوز الاعترافات المفصلة التي كشفت عن مدى تورطه وعمله لصالح عدة أشخاص، مما أدى في نهاية المطاف إلى كشف أسماء جديدة في هذه القضية الهائلة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

وتظهر التحقيقات الجارية أن هذه الظاهرة الصادمة ليست جديدة في لبنان، حيث كانت تلك العصابة تعمل على استدراج الأطفال بأساليب متنوعة، منها تقديم هدايا مغرية من محلات الملابس ووعود بالمشاركة في تصوير إعلانات، إلى جانب استخدام حسابات مزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويقوم المعتدون بتخدير الأطفال واستغلالهم جنسياً، مع تسجيل فيديوهات لهم أثناء عريهم بهدف ابتزازهم لاحقًا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط