اللاعب السوري محمود آمنة يعلن عن اعتزاله

632

أعلن لاعب خط الوسط الدولي السوري محمود آمنة، اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة طويلة في الملاعب المحلية والعربية والآسيوية.

ونشر الآمنة مقطع فيديو أعلن فيه اعتزاله كرة القدم، متمنيا لو حدث ذلك وهو مازال يمارس اللعبة، لا بعد سنة ونصف من انقطاعه عنها.

وقال: قدر الله وما شاء فعل، كنت أتمنى الاعتزال وأنا في أرض الملعب وبمباراة رسمية، لكن كانت تلك مشيئة الله، وأشكر جميع المدربين الذين تعاقبوا علي خلال مسيرتي.

إصابة قيادي في الجيش الوطني وطفليه بعبوة ناسفة في أعزاز

وأكمل محمود آمنة: أتوجه بالشكر لناديي أهلي حلب وايست بنغال الهندي، ولجماهيرهما، على دعمهم لي طيلة مسيرتي الكروية، دون نسيان الفضل الكبير لناديي الأم الحرية علي، والذي نشأت فيه.

وختم الآمنة: سأكون معكم قريبا من خلال فيديوهات أنقل فيها خلاصة تجربتي الكروية في الملاعب، بما فيها من مهارات وخبرات، لتكون متاحة للجيل الجديد من لاعبي كرة القدم الصاعدين، للاستفادة منها.

وعرف آمنة التألق مع الأهلي الحلبي، منذ انتقاله من ناديه الأم الحرية، موسم 2003/2004، في صفقة انتقال قياسية بحينها، ليحرز مع القلعة الحمراء، لقب الدوري مرة، والكأس مرتين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وبصم آمنة مع الأهلي بقوة بأهدافه وتمريراته الحاسمة، وتسديداته القوية، واشتهر بقوته البدنية ومراوغاته، ليصنفه النقاد كأفضل لاعبي جيله في مركز صناعة اللعب، رفقة جهاد الحسين ومعتز كيلوني.

وسجل محمود آمنة أول ظهور له مع الأهلي في عام 2003 ضد نادي اتحاد جدة السعودي في مسابقة دوري أبطال العرب، فيما سجل أول هدف له مع الأهلي ضد نادي القرداحة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط