المرشح عبد الله سلوم: نبارك لبشار الأسد وسنبقى جانبه دائماً!

0 77

أثار المرشح لمسرحية الانتخابات عبد الله سلوم عبد الله سخرية واسعة بمنشور له بارك فيه لبشار الأسد الذي فاز بنسية 95.1%.

وقال عبد الله سلوم في منشور له على فيسبوك: أيها المواطنون الشرفاء يا أبناء سورية الأبية أتقدم اليكم باسمي وباسم حزب الوحدويين الاشتراكيين بالشكر والعرفان على ما شاهدناه منكم من حماس ووطنية بمشاركتكم بالانتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضاً: محمود عباس يهنئ بشار الأسد متناسيًا مئات الفلسطينيين في سجونه

وأضاف أنتم الذين عبرتم بكل الصدق والوفاء والانتماء للوطن.. وشاركتم في هذا الاستحقاق الوطني بكامل حريتكم ووعيكم ووطنيتكم.. وكانت صرختكم مدوية في وجه أعداء سورية كما توقعناها.

وتابع: أشكر كل من أدلى بصوته لي (لم يحقق سوى 1.5 %) وأؤكد أننا جميعا رابحون بمجرد إنجاز هذه الانتخابات.. التي تعتبر نصرا جديدا للشعب السوري.. ولسورية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وختم بقوله: نبارك للسيد الرئيس الدكتور بشار الأسد فوزه في الانتخابات ونؤكد أننا في حزب الوحدويين الاشتراكيين  سنبقى كما كنا دائما إلى جانب شعبنا وجيشنا وقيادتنا  ساعين على الدوام لتعزيز وحدتنا الوطنية حتى تحرير كامل التراب السوري من كل المحتلين الذين دنسوا أرض الوطن ونقول دائما قوتنا بوحدتنا.

وفي وقت سابق تبرأ عبد الله سلوم العبد الله أحد منافسي الأسد في مسرحية الانتخابات الرئاسية من قرار ترشحه.

وقال عبد الله سلوم عبد الله: إنه التزم بتنفيذ قرار حزب “الوحدويين الاشتراكيين”، ترشحه دون إبداء رأيه.

وأضاف أنه تبلغ بالقرار والتزم بتنفيذه، دون تشاور مع أحد من الأعضاء لإبداء رأيه في التكليف الموكل إليه.

وأكد عبد الله الذي ينافـس بشار الأسد شكلياً أن ترشحه لهذا المنصب مهمة كُلّف بها ولا عليه سوى التنفيذ كما أنها لا تعكس رغبته.

وأوضح عبد الله إن بنوده لا تتضمن أي رأي شخصي له، وإنما هي نتاج تشاورات مع أعضاء الحزب الذي ينتمي إليه صممت بناء على آراء الحزب العامة.

وأضاف عبد الله أنه حتى شعار حملته الانتخابية (قوتنا بوحدتنا) هو نهج تابع للحزب ومن أدبياته.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط