انتهاء امتحانات الشهادات في المناطق المحررة

529

انتهت اليوم الأحد امتحانات شهادة التعليم الأساسي والثانوية العامة بكل فروعها في المناطق المحررة.

وبحسب وزارة التربية والتعليم في الحكومة المؤقتة فقد بلغ عدد المراكز الامتحانية الموزعة في المناطق المحررة 344 مراكزاً، كما بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادتين التعليم الأساسي والثانوية العامة بكل فروعها 44790 طالب وطالبة.

الإسلامي السوري: صد عدوان تحـ.ـرير الشام واجب على الجيش الوطني

وقال وزير التربية الدكتور جهاد الحجازي إن الوزارة أنهت امتحانات الشهادتين التعليم الأساسي والثانوية العامة بكافة فروعها في كافة المناطق المحررة.

وأضاف أن إعلان النتائج سيتم بعد انتهاء عملية التصحيح والتنتيج وإدخال الدرجات، مشيراً أن الامتحانات جرت بكل يسر ولم تحصل هناك أي مشكلة تذكر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وفي وقت سابق قال الحجازي لصحيفة حبر: إنه تم تشكيل غرفة عمليات امتحانية مركزية من خيرة التربويين المشهود بنزاهتهم ومقدراتهم العلمية والتربوية لانتقاء الأسئلة الامتحانية النهائية بحيث تراعي مستويات الطلاب.

وأكد أنه تم حل جميع العقبات أمام مديريات حماه وإدلب واللاذقية وحلب وستكون مجريات الأمور الامتحانية كاملة كما جرت العادة في السنوات السابقة وستقوم وزارة التربية والتعليم في الحكومة بإصدار الشهادات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط