انفجار وسط شارع الجلاء في إدلب يخلف قتلى وجرحى

0 532

خلف انفجار عنيف خلف قتلى وجرحى، في شارع الجلاء وسط مدينة إدلب،إثر انفجار مواد متفجرة داخل أحد المحلات في الشارع المزدحم.

قُتل ثلاثة أشخاص وأصيب آخرون بجروح في حصيلة أولية جراء انفجار عنيف ضرب وسط مدينة إدلب ظهر اليوم الإثنين.

حيث المدينة انفجار عنيف خلف قتلى وجرحى، في شارع الجلاء وسط مدينة إدلب، نجم عن انفجار مواد متفجرة داخل أحد المحلات في الشارع المزدحم.

وبحسب المصادر المحلية، فإن الانفجار وقع داخل أحد محلات بيع الأسلحة في الشارع، خلف ثلاثة قتلى وأربع جرحى كحصيلة أولية.

وخلف الانفجار أضرارًا مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين، وخلف دمارًا في الشارع الذي يعدُّ من أكثر الشوارع ازدحامًا في المدينة.

وعملت فرق الدفاع المدني، والفرق الطبية في المدينة على إسعاف الجرحى ونقلهم إلى المشافي، وعملت على إطفاء الحريق الناجم عن الانفجار.

وليست هي المرة الأولى التي ينفجر فيها محل لبيع الأسلحة والذخائر في المدينة، حيث تكررت الحادثة أكثر من مرة وفي الشارع ذاته (شارع الجلاء) وكان آخرها قبل عدة أشهر.

ويحوي شارع الجلاء المزدحم عددًا من المحلات والمستودعات المتخصصة لبيع الأسلحة والذخائر، وهو ما يثير قلق الأهالي ويرعبهم من وجود هكذا نوع من المحلات وسط الازدحامات المدنية.

ووجّه ناشطون انتقادات إلى حكومة الإنقاذ بسبب السماح لهكذا محال تجارية بأن تمارس عملها وسط الأسواق والمدن، والتي قد تسببت بأضرار كبيرة نتيجة عدة انفجارات وقعت في تلك المحال بالمناطق المحررة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط