برشلونة والريال في مواجهة جديدة للظفر بكأس السوبر

159

برشلونة والريال في مواجهة جديدة للظفر بكأس السوبر 

يستعد فريق ريال مدريد الأسباني لخوض مباراة نارية تجمع بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة اليوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير لعام 2024 .

ويتواجه قطبا الكرة الإسبانية في نهائي كأس السوبر الأسباني للعام الثاني علي التوالي ذلك اللقاء الذي يقام الساعة العاشرة من مساء اليوم على الأراضي السعودية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

ونجح ريال مدريد في حجز مقعده في الدور النهائي بعدما تمكن من تحقيق الفوز علي فريق اتليتكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

بينما في الجهة المقبلة البرسا الذي من في الوصول الي الدور النهائي حينما تمكن هو الاخر في تحقيق الفوز علي فريق أوساسونا بهدفين دون رد ، ويأمل كل منهما في تحقيق الفوز بالنهائي اليوم والعمل علي إسعاد الجماهير.

لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد الساعة العاشرة يرجى الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

ويحمل برشلونة الرقم القياسي في عدد الانتصارات بالسوبر مع 14 لقبا، متقدما على الريال (12)، وأتلتيك بلباو وديبورتيفو لاكورونيا (3)، وأتلتيكو مدريد (2).

وفي لقاء الليلة، لا يبدو تشافي هرنانديز الذي أحرز أول ألقابه كمدرب للفريق الكتالوني العام الماضي على حساب الريال بالذات (3-1)، في موقع المرشح أمام القلعة البيضاء التي لم تتذوق طعم الخسارة في آخر 20 مباراة في مختلف المسابقات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط