برشلونة وريال مدريد يعلنان عن قائمة لاعبي الكلاسيكو يوم غد الأحد

0 222

أعلن ريال مدريد عن قائمة الفريق التي اختارها المدرب كارلو أنشيلوتي لخوض مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة يوم غد الأحد على ملعب الكامب نو، في قمة الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة تواجد هداف الفريق الأول كريم بنزيما رغم أنه كان هناك شكوك حول قدرته على اللحاق بالمباراة، حيث غاب عن تدريبات الفريق الجماعية خلال اليومين الماضيين بسبب إصابة طفيفة في مشط القدم.

كما استعاد ريال مدريد الثنائي داني كارفاخال وإدين هازارد اللذان غابا عن مباريات الفريق الأخيرة، لكن من المستبعد أن يتم الدفع بهما بشكل أساسي خوفاً من تعرضهما لانتكاسة جديدة.

أنشيلوتي يستدعي 23 لاعباً لمباراة الكلاسيكو
حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين ولويس لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسوس فاييخو، ناتشو، مارسيلو وفيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز، إدواردو كامافينجا وبلانكو.

خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز ورودريجو.

تشكيلة برشلونة في الكلاسيكو

كما أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي عن قائمة الفريق التي اختارها المدرب رونالد كومان لخوض مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد يوم غد الأحد على ملعب الكامب نو، في قمة الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة لتحقيق الانتصار في هذه المباراة لكي يخرج من الأزمة الصعبة التي يمر بها منذ بداية الموسم، وهناك تقارير تؤكد أن مستقبل رونالد كومان مرتبط بنتيجة لقاء الكلاسيكو.

وقرر المدرب الهولندي استدعاء 23 لاعباً للمباراة المرتقبة، وسيغيب عن برشلونة كل من عثمان ديمبيلي ورونالد أراخو بسبب الإصابة، بينما لم تشهد القائمة أي غيابات أخرى.

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن، نيتو وإينياكي بينيا.
خط الدفاع: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، كليمون لونجليه، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، أوسكار مينجويزا، صامويل أومتيتي، إيريك جارسيا وأليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بوتش، فيليب كوتينيو، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس وجافي.

خط الهجوم: ممفيس ديباي، أنسو فاتي، يوسف ديمير، لوك دي يونج وسيرجيو أجويرو.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط