برشلونة يحقق لقب كأس الملك بفوزه على بيلباو

0 47

تُوج نادي برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 في تاريخه، وذلك بعدما تغلب على أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، على ملعب لاكورتيخا بمدينة إشبيلية.

بداية المباراة كانت قوية من طرف برشلونة، ففي الدقيقة الخامسة مرر بوسكيتس كرة رائعة إلى ميسي داخل منطقة الجزاء، ومن ثم مهدها إلى فرينكي دي يونج الذي سددها قوية ولكنها ارتطمت بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 21، أطلق ليونيل ميسي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن أوناي سيمون حارس مرمي أتلتيك بيلباو تصدى لها بنجاح، وبعدها حاول أنطوان جريزمان افتتاح التسجيل ولكن كرته لم تعرف طريقها نحو المرمى.

وفي الشوط الثاني، افتتح برشلونة نتيجة المباراة في الدقيقة 60، بعد تمريرة من ميسي إلى دي يونج المنطلق على الطرف الأيمن، ومن ثم أرسل كرة عرضية أرضية قابلها جريزمان من داخل منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 63، أضاف دي يونج الهدف الثاني بعد كرة عرضية رائعة من الطرف الأيسر عن طريق جوردي ألبا لتصل إلى اللاعب الهولندي الذي وضعها في الشباك برأسه.

وسجل ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 68، بعد تمريرة رائعة من دي يونج إلى ميسي يمين منطقة الجزاء الذي راوغ مدافع فريق أتليتك بيلباو، وسدد كرة أرضية من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

وفي الدقيقة 72، أضاف ميسي الهدف الرابع بعد كرة عرضية أرضية من الطرف الأيسر عن طريق جوردي ألبا قابلها ميسي بتسديدة أرضية، حاول حارس المرمى التصدي لها لكن سكنت الشباك.

ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد على مستوى النتيجة، سوى تسجيل أنطوان جريزمان للهدف الخامس ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي المواجهة بفوز البارسا برباعية نظيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط