بشار إسماعيل يتمنى صاروخاً نووياً يريحه من حكومة الأسد

660

تمنى الممثل الموالي بشار إسماعيل أن يقصف بصاروخ نووي لكي يرتاح من حكومة الأسد التي تعجز عن تأمين أساسيات المعيشة للمواطنيين السوريين في مناطق سيطرتها.

وقال إسماعيل في منشور له على فيسبوك نشره اليوم الأربعاء: طوال الوقت … ليلاً ونهاراً لدي هاجس وقلق يؤرقني ويبث الرعب داخلي وهو الخوف من الحرب العالمية الثالثة التي يلوّحون بها والصواريخ النووية التي تهدد بها الدول العظمى .. ولم أجد حلاً لهذا القلق والرعب.

تلغرام يقدم خدمة جديدة وغير معتادة

وأضاف: لكن منذ مدة بدأت التحرر من هذا الخوف، وكل الشكر والفضل والاحترام والامتنان لوزارة الكهرباء التي تمارس علينا ضغوطاً لا مثيل لها، ضغوطاً تجعلنا نشتهي وبكل قوانا العقلية أن تقوم الحرب ونتلاشى بصاروخ نووي يريحنا من التقنين الجائر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وطالب إسماعيل الدول العظمى أن تعلن الحرب وتبدأ من مناطق أسد وقال لم نعد خائفين والفضل لوزارة الكهرباء العظيمة مشيراً إلى أن الكهرباء لم تعد تأتي سوى ساعة ونصف خلال الـ 24 ساعة.

الجدير بالذكر أن بشار إسماعيل كغيره من الممثلين الموالين يكتفي فقط بانتقاد الأوضاع الاجتماعية الصعبة للمدنيين دون التطرق لجرائم الأسد بحق السوريين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط