بيريز يؤكد انتقال مبابي إلى ريال مدريد ويتوقع تحطيم الأرقام القياسية

134

أكدت تقارير صحافية إسبانية  توجيه رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، رسالة إلى فايزة العماري والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي ووكيلة أعماله، بخصوص انتقاله إلى النادي الملكي.

وفي رسالته لفايزة العماري، قال بيريز: “كيليان مبابي سيحطم كل الأرقام القياسية مع ريال مدريد، ليس لدينا أدنى شك في ذلك”.

وأكدت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية نقلاً عن مصادر مقربة من مبابي أن النجم الفرنسي لديه بالفعل عقده مع ريال مدريد، وأن “كل شيء متفق عليه بالكامل بين الطرفين”.

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

وقبل أيام، أكدت صحيفة ماركا الإسبانية توقيع مبابي عقداً لمدة 5 سنوات مع ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

ووفقاً للصحيفة، سيكون مبابي اللاعب الأعلى أجراً في ريال مدريد، حيث سيصل أجره إلى 21.58 مليون دولار سنوياً، دون المكافآت.

وقد أبلغ مبابي رئيس ناديه الحالي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد خلال “اجتماع ودي” جرى الشهر الحالي.

وعلى الرغم من عدم تأكيد الصفقة رسمياً، إلا أن الاتفاق تم منذ أسبوعين، ولم يصدر أي تعليق من ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، ولا من اللاعب الفرنسي.

ويبلغ مبابي 25 عاماً، وارتبط اسمه خلال السنوات الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد، على الرغم من تدخل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي طلب منه البقاء في فرنسا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط