تسجيل رقم قياسي للطلاب في إدلب.. نائب مدير الامتحانات يشيد بالعملية التعليمية

549

مع انتهاء فترة التسجيل على الدورة الامتحانية لعام 2024، توجهت مديرية التربية والتعليم في إدلب بأصدق الدعوات لجميع طلابها لتحقيق النجاح في امتحاناتهم القادمة، مؤكدة على ثقتها بمستقبل سورية الواعد.

وفي هذا السياق، أعلن نائب مدير الامتحانات الأستاذ محمود حبوب عن إتمام تسجيل جميع الطلاب للمرحلتين الأساسية والثانوية بكافة الفروع، مُشيراً إلى أن هذا الإنجاز يُؤكد حرص المديرية على توفير التعليم العام لجميع أبناء المناطق المحررة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

وأكد حبوب أن عدد الطلاب المسجلين بلغ 56 ألف طالب، توزعوا على 250 مركز امتحاني في كامل المناطق المحررة، مُعرباً عن فخره بالثقة الكبيرة التي يتمتع بها النظام التعليمي في تلك المناطق، وتجاوب أهلنا معه من خلال المشاركة الفاعلة في العملية التعليمية.

وفي ختام تصريحه، استنكر حبوب التصريحات الكاذبة التي تروجها عصابات الأسد بشأن فتح معابر لدخول الطلاب لمناطقها لتقديم الامتحانات.

وأكد أن أجيال الثورة في المناطق المحررة لن تفرط بدماء شهدائها وستواصل العمل من أجل تحقيق أهداف الثورة وبناء سوريا حرة توفر لأبنائها التعليم النوعي والحياة الكريمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط