تطبيق تيك توك يدعم البث المباشر بهذه الطريقة

0 991

أعلن تطبيق "تيك توك" المملوك لشركة "بايت دانس" الصينية عن عدد من ميزات البث المباشر “TikTok LIVE” الجديدة القادمة إلى منصة الفيديو لكل من صناع المحتوى والمشاهدين.أعلن تطبيق “تيك توك” المملوك لشركة “بايت دانس” الصينية عن عدد من ميزات البث المباشر “TikTok LIVE” الجديدة القادمة إلى منصة الفيديو لكل من صناع المحتوى والمشاهدين.

ويسمح “تيك توك” في ميزة TikTok LIVE لصناع المحتوى بالبث المباشر إلى المعجبين أثناء الرد على تعليقات وأسئلة المشاهدين وقبول الهدايا الافتراضية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

ومن ضمن الميزات أيضًا، الأحداث المجدولة ودعم الصورة داخل الصورة لنظامي التشغيل “iOS” و”أندرويد” والبث المباشر الجماعي مع مستخدمين اثنين، وهذا يدفع المستخدمين بشكل عام إلى إنشاء مقاطع بث مباشرة ومشاهدتها، وتجعل الكثير من الميزات الجديدة منصة “تيك توك” للبث المباشر قريبة ومساوية لخدمات البث المباشر الأخرى مثل “يوتيوب” وغيرها، حيث تضيف المنصة لصناع المحتوى القدرة على جدولة البث مقدمًا، الذي تطلق عليه المنصة اسم (الحدث المباشر).

ويمكن للمشاهدين من خلال الميزات الجديدة أيضًا، التسجيل وتلقي الإشعارات بشأن الحدث المباشر، بالمقابل يمكن لصناع المحتوى إضافة مؤقتات للعد التنازلي إلى مقاطع فيديو المنصة العادية في شكل ملصق للمساعدة بالترويج لعمليات البث القادمة أيضًا.

اقرأ أيضاً:  هل تؤثر الإصابة بكورونا على مستوى الذكاء؟!

ويعمل “تيك توك” بالإضافة إلى ما سبق ، على توسيع نطاق طرح ميزة الأسئلة والأجوبة لمقاطع البث المباشر لتسهيل تفاعل المضيفين مع المشاهدين في منتصف البث، وأضافت المنصة القدرة على استضافة بث مباشر مع شخص آخر.

ويشير تقرير من “Sensor Tower” مؤخرًا إلى أن “تيك توك” بات أول تطبيق غير تابع لشركة “فيسبوك” يصل إلى 3 مليارات عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط