تعرف على حالة الطرق في المناطق المحررة بعد العاصفة الثلجية

1 1٬127

أكدت الخوذ البيضاء أن فرقها تعمل منذ ساعات الفجر بكل طاقتها لجرف الثلوج وفتح الطرقات، رغم أنها لم تنته بعد من فتح جميع الطرقات المغلقة جراء العاصفة الماضية.

ونشر الدفاع المدني السوري تحديثاً لحالة الطرق في المناطق المحررة، بسبب العاصفة الثلجية التي ضربت المنطقة.

عاصفة ثلجية جديدة شمال سورية تزيد معاناة المهجرين وتقطع الطرقات

وفي ريف إدلب جميع الطرق في المحافظة سالكة رغم الصعوبة بسبب تراكم الثلوج، سوا طريقي (سلقين_كفرتخاريم، حارم_كفرتخاريم) سالكان بصعوبة شديدة بسبب تراكم الثلوج.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

أما في منطقة عفرين شمال حلب:
الطرق المقطوعة هي: طرق (عفرين_راجو، عفرين_المعبطلي، شران_بلبلة، اعزاز_دير صوان) مغلقة بسبب تراكم الثلوج وجميع الطرقات في ناحية راجو مغلقة.
الطرق السالكة بصعوبة:
طرق (جنديرس_عفرين، باسوطة_عفرين، عفرين_اعزاز، كفر جنة_شران) سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج، وتعمل فرق الدفاع المدني على فتحها.

الطرق في منطقة أعزاز شمالي حلب:
الطرق المغلقة: طرق (سجو_يازيباغ، سجو_شمارين، احتيملات_صوران).
الطرق السالكة بصعوبة: طرق (أعزاز_مارع، مارع_أخترين، جميع الطرق في منطقة صوران سالكة بصعوبة).

وحذر الدفاع المدني السوري السائقين من السير بسرعة عالية، وذكر بضرورة التأكد من الجاهزية الفنية للمركبة ومن فاعلية المكابح وماسحات الزجاج ومزيلات الضباب والأنوار الأمامية والخلفية وبطارية المركبة وسلامة الإطارات وتخفيف السرعة بشكل تدريجي على المنعطفات والمنحدرات.

يذكر أن العاصفة الثلجية ضربت المناطق المحررة منذ منتصف ليلة أمس السبت، وفاقمت العاصفة من المعاناة التي يعانيها الأهالي في المخيمات.

عرض التعليقات (1)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط