تكريم صحيفة حبر في ختام مؤتمر الاستثمار الأول في مدينة الراعي

1٬139

أُختتمت يوم أمس فعاليات مؤتمر الاستثمار الأول في المناطق المحررة بعد استعراض العديد من الدراسات وقصص النجاح لرواد أعمال و أكاديميين سوريين.

في البيان الختامي كرمت إدارة المؤتمر صحيفة حبر  عبر رئيس تحريرها الأستاذ غسان الجمعة باعتبارها أحد الرعاة الإعلاميين لمؤتمر الاستثمار الأول في الشمال السوري بالإضافة للعديد من الأكاديميين و المؤسسات الحكومية وكذلك منظمات و مؤسسات المجتمع المدني.

مؤتمر الاستثمار الأول
تكريم صحيفة حبر

 

مؤتمر الاستثمار الأول في الشمال السوري
البيان الختامي

اقرأ أيضاً:  نقل علي مملوك إلى المشفى بعد تعيين بديل له

و قدم وزير الأقتصاد والمالية في الحكومة المؤقتة شكره لكل من ساهم في إنجاح مؤتمر الاستثمار الأول في الشمال السوري و أكد على ضرورة دعم عجلة الاستثمار في المناطق المحررة ودعم عملية البناء وإعادة الإعمار من خلال تظافر الجهود بين كل قطاعات المجتمع الإقتصادية والتجارية و السياسية.

حيث أكد البيان الختامي على أن دعم الاستقرار في الشمال السوري يحتاج إلى دعم الاستثمار وتأمين فرص العمل وإطلاق مشاريع استراتيجية و التأكيد على مواصلة الحكومة السورية المؤقتة إصدار التعليمات التنفيذية التي تستجيب لتطلعات المستثمرين وتسهم بنهضة قطاع الاستثمار

مؤتمر الاستثمار الأول

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

و نوه البيان على أهمية إشراك الإعلام في نهضة قطاع الاستثمار وتسويق نقاط القوة الاستثمارية في الشمال السوري و دعوة المستثمرين السوريين المغتربين والمستثمرين العرب والدوليين للاستثمار في الشمال السوري.

صحيفة حبر – أخبار سوريا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط