تلغرام يقدم خدمة جديدة وغير معتادة

114

أعلنت شركة تلغرام عن خدماتها الجديدة (Premium تلغرام) المُميّز باشتراك شهري وذلك في حالة غير معتادة لبرامج الدردشة المماثلة.

وبينت الشركة أن الخدمة الجديدة تأتي دعماً لجهود التطوير المستمرة للتطبيق المتاح مجاناً، ويُتيح الوصول إلى ميزاتٍ إضافيةٍ حصريّة.

ناجيات يتحدثن عن طرق تعذيب جنسي مروعة في معتقلات الأسد

وقال مؤسس تطبيق تلغرام رائد الأعمال الروسي بافل دوروف: إنَّ التطبيق لا يحتاج إلا إلى عدد صغير من المشتركين الذين يدفعون رسوماً لتغطية تكاليفه.

وكان دوروف قد أفاد في وقت سابق بأنَّ مستخدمي خدمة “تلغرام بريميوم سيحصلون على حد أعلى للدردشات والوسائط وتحميل الملفات، مشيراً إلى أنَّ الاشتراكات المدفوعة ستضمن استمرار تمويل التطبيق بشكل أساسي من المستخدمين وليس المعلنين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشار إلى أن تلغرام بريميوم يتميز بأنّه إذا قام 2.5% إلى 3% فقط من مستخدمينا بالتسجيل في هذا الاشتراك، فإن التطبيق سيغطي تكاليفه، بدعم بحت من مستخدميه، ما يبشّر بحقبة جديدة تتمحور حول المستخدم في تاريخ خدمات وسائل التواصل الاجتماعي.

ميزات الخدمة الجديدة

ويوفر الاشتراك مجموعة من الميزات الجديدة بالإضافة إلى الميزات المتوفرة بالفعل مجاناً. من بين هذه القدرة على تحميل ملفات أكبر -يصل حجمها إلى 4 غيغابايت- وتنزيل الملفات بشكل أسرع، وملصقات حصرية، و تفاعلات فريدة.

ومن الميزات أيضاً في التطبيق: متابعة ما يصل إلى 1000 قناة، وإنشاء ما يصل إلى 20 مجلد دردشة مع 200 دردشة لكل منها، وتثبيت 10 محادثات، وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات مفضلة، وإضافة حساب رابع إلى التطبيق، وإدارة محسّنة للمحادثات وغير ذلك الكثير.

الجدير بالذكر أن تلغرام أحد أكثر خمس تطبيقات تنزيلاً في العالم لعام 2022، والآن لديه أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهرياً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط