تولين البكري تفضح ما يجري في فنادق دمشق

0 946

 

فضحت الممثلة السورية الموالية “تولين البكري” ما يجري من سوء الخدمات في فنادق العاصمة السورية دمشق حيث هاجمت نظام الأسد بشكل صريح.

وقالت “البكري” إن الجرذان والفئران وأشياء أخرى لم تسمع عنها شاهدتها في فنادق دمشق، من خلال منشور لها على صفحتها في “فيسبوك”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت “البكري” أنها لن تتساهل بما شاهدته وستفضح أموراً أخرى رأتها، عبر بث مباشر ستخرج به قريباً، موجهة كلامها لباقي الممثلين السوريين بتحذيرهم لعدم الذهاب لتلك الفنادق مهما بلغت درجة اضطرارهم.

 

كما اشتكت “البكري” من عدم استماع أحد من المسؤولين لها، مؤكدة أنها تواصلت مع وزارة السياحة، ولكن دون جدوى.

ووجهت رسالةً صارمة “للمسؤولين الكبار في نظام الأسد” للاطلاع في ما يجري حولهم، إن كانوا مهتمين بشؤون البلد والسوريين.

الائتلاف الوطني يصدر قرارات جديدة منها إلغاء لجنة الانتخابات

يذكر أن الممثلة الموالية “تولين البكري” هاجمت نظام الأسد في العام الماضي موجهةً رسالة للنظام، “عايشين بلا كرامة” مضيفةً  أن حكومة الأسد لم توفر أبسط مقومات الحياة للناس بعد كل هذه السنوات من الحرب”.

يذكر أن العديد من الممثلين الموالين خرجوا عن صمتهم، مؤخرًا، وبدأوا بمهاجمة نظام الأسد، بسبب ما وصلت إليه البلاد من أوضاع مأساوية، إلا أن الجميع لم يجرؤوا على توجيه أية مسؤولية لرأس النظام رغم معرفتهم بمسؤوليته المباشرة عن جميع ما أصاب السوريين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط