ثلاث جرائم قت.ل في الحسكة خلال ساعات

2٬188

تشهد مناطق سيطرة ميليشيا قسد فلتاناً أمنياً كبيراً، حيث سجلت محافظة الحسكة خلال الساعات القليلة الماضية ثلاث جرائم قت.ل.

وبحسب موقع بلدي نيوز فإن الجريمة الأولى تمثلت بعثور أهالي قرية ذبانة التابعة لمدينة القامشلي على جثة امرأة مقتو.لة بطلق ناري.

قت.لى وجرحى بانف.جار عبو.تين ناس.فتين في العاصمة دمشق

وأشارت المصادر إلى أن الأهالي وجدوا جثة المرأة مرمية بالقرب من نهر الجغجغ بعد لفها ببطانية ونقلها إلى هذا المكان، دون معرفة الجناة.

ونوه المصدر إلى أن الجر.يمة الثانية هي تعرض الشاب عبد الغني دلالي لإطلاق نار في منطقة الكورنيش بمدينة القامشلي، من قِبل لصوص اقتحموا منزله وقاموا بسرقته، ما أدى إلى مقتله على الفور.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وفي الجريمة الثالثة عثر على جثة تعود لـ يحيى علي، مقتو.لاً بعدة ط.عنات بآلة حادة، داخل منزله في قرية بركو ليلي بريف منطقة القامشلي، وسط ظروف مجهولة.

وتشهد مناطق سيطرة ميليشيا قسد فلتاناً أمنياً، بالرغم من ادعاء الميليشيا هيمنتها الأمنية على المنطقة، حيث ارتفعت خلال الفترة الأخيرة نسب الجرائم بشكل جنوني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط