جامعة الرواد تفتح باب التسجيل في مدينة جرابلس باختصاصات فريدة

191

أعلنت جامعة الرواد للعلوم والتقانة عن بدء التسجيل المباشر لمرحلة التعليم الجامعي العام في جميع الكليات والمعاهد في مدينة جرابلس.

وتضم الجامعة كليات ومعاهد عديدة منها كلية هندسة البناء والهندسة المعلوماتية وكلية العلوم الإدارية والمالية وكلية التربية والتنمية المجتمعية والمعهد التقاني لعلوم الحاسب والمعهد التقاني للعلوم الإدارية والمالية والمعهد التقاني الهندسي ومعهد التنمية المجتمعية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتضمنت هذه الكليات والمعاهد اختصاصات فريدة قد تكون غير موجودة في الجامعات المفتتحة في الشمال السوري منها التصميم الحضري وهندسة الحاسوب والذكاء الصنعي والتربية الخاصة والمساحة والفنون الجميلة والتراث والمخطوطات والبيئة والتنمية المستدامة.

بالإضافة إلى اختصاصات متوفرة في معظم الجامعات منها معلم الصف واللغة العربية والعلوم الاجتماعية وإدارة الأعمال والإرشاد النفسي ورياض الأطفال.

اقرأ أيضاً: وقفة احتجاجية للمعلمين في أعزاز للمطالبة برفع الرواتب

وتفاوتت أقساط التسجيل بالجامعة بين 250 دولار لكليات الهندسة و150 دولار لباقي الكليات و100 للتسجيل في المعاهد أما الموازي فبلغ 350 دولاراً للتسجيل في كليات الهندسة و200 لباقي الكليات و150 للمعاهد.

وتضمنت المفاضلة حسومات تراوحت بين 50 بالمئة لزوجات الشهداء وأبنائهم وزوجات المعتقلين وأبنائهم وذوي الاحتياجات الخاصة و25 بالمئة للأشقاء والأزواج والعاملون في منظمة الرواد والحالات الخاصة في المناطق المنكوبة والعاملون في جامعة الرواد.

للاطلاع على ملف التسجيل كاملاً اضغط هنا

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط