جرحى أتراك باستهداف قوات الأسد عربتهم غربي حلب

0 1٬495

أصيب عدد من الجنود الأتراك بجروح صباح اليوم السبت، إثر استهداف عربة مدرعة تقلهم، من قبل قوات الأسد بمنطقة ريف حلب الغربي.

وقال ناشطون في ريف حلب الغربي إن قوات الأسد استهدفت بصاروخ موجه عربة للقوات التركية في ريف حلب، ما أدى إلى إصابة عدد من الجنود الأتراك وعطب المدرعة.

هل ألقت السلطات المصرية على نجل أصالة نصري بتهمة حيازة المخدرات؟

ووقع الاستهداف على طريق الأتارب _كفر نوران بريف حلب الغربي، أثناء مرور المدرعة على الطريق، لتقوم قوات الأسد باستهدافها من أماكن تمركزها في الفوج 46 غرب حلب.

وأوضح ناشطون أن منطقة ريف حلب الغربي، تنتشر فيها الميليشيات الإيرانية، وميليشيا حزب الله اللبناني، ومن الممكن أن تكون هي التي استهدفت المدرعة التركية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ونشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر فرق الدفاع المدني وهي تعمل على إطفاء المدرعة التي احترقت إثر استهدافها بصاروخ موجه.

يذكر أن قوات الأسد تستهدف بشكل متكرر مواقع القوات التركية والنقاط التركية في شمال غربي سورية، وخصوصاً النقاط التركية المتواجدة في منطقة جبل الزاوية جنوبي إدلب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط