جريمة مروعة في السويداء.. امرأة تقتل ابن زوجها

0 804

أقدمت امرأة على قتل ابن زوجها الطفل الذي يبلغ من العمر خمسة أشهر، في محافظة السويداء، وذلك في ظل ارتفاع نسب جرائم القتل في مناطق سيطرة نظام الأسد.

وبحسب داخلية نظام الأسد فإنه في تاريخ 2022/1/5 وصل إلى المشفى الوطني بالسويداء طفل مفارق للحياة واسمه جابر.ع مع زوجة والده المدعوة مريم.ح.

فيصل المقداد: الجامعة العربية لم تحقق أي هدف وعودتنا إليها ليست مهمة

وأشارت إلى أن التحقيقات والمتابعة في القضية أشارت إلى أنه تم الاشتباه بالمدعوة (مريم . ح) من ريف حماة والمقيمة مع زوجها في ناحية لمزرعة بالسويداء والتي تكون زوجة والد الطفل المغدور، حيث جرى توقيفها.

وعقب ذلك اعترفت، أنها أقدمت على قتل ابن زوجها الطفل في ظل غياب والده، وعند بكائه قامت بضربه بعنف من أجل اسكاته.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتابعت المجرمة أن الطفل زاد في بكائه، لتقوم بقتله والتخلص منه، وقامت بالضغط على عنقه بيديها حتى فقد وعيه ثم فارق الحياة.

وبعد ارتكابها الجريمة، قامت بإسعاف الطفل إلى المشفى، وهو مفارق الحياة، مدعية بأن وفاته طبيعية، وإضافة إلى ذلك اعترفت المرأة أنها أقدمت على تعذيب شقيقه، والبالغ من العمر سنتين.

كما اعترفت بتعذيب شقيق المغدور الطفل ( خالد ) البالغ من العمر سنتين ونصف عن طريق تحريض ابنة عمه ( فاطمة . ع) البالغة من العمر ثلاثة عشر عاماً لحرق الطفل (خالد) بواسطة أداة صلبة بعد تسخينها وحرقه بها على جميع أنحاء جسمه.

وبشكل متكرر تشهد مناطق سيطرة نظام الأسد جرائم إذ ارتفعت نسبتها خلال الأشهر الماضية بشكل ملحوظ.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط