جومانا مراد تعلن إصابتها بفايروس كورونا

0 117

جومانا مراد كورونا

كشفت الممثلة السورية جومانا مراد المقيمة  في مصر أمس السبت عن إصابتها بفايروس كورونا المستجد.

وأوضحت مراد أنها بدأت تشعر بأعراض الإصـ.ابة بالفيروس منذ يومين، ما دفعها للخضوع للتحيليل الذي خرج بنتيجة إيجابية.

وأشارت إلى أن حالتها مستقرة وأن الأعراض لا تزال خفيفة. وأضافت أنها ستخضع للحجر في منزلها لان حالتها لا تستدعي دخول المستشفى.

ولم تتحدث مراد عن أي إصـ.ابات أخرى في عائلتها، وسط ترجيحات بالتقاطها الفيروس نتيجة الاختلاط خلال أعمال التصوير التي تقوم بها.

وكان عدد من الفنانين السوريين قد أعلنوا إصابتهم بالفيروس قبل أيام منهم ديمة بياعة ومصطفى مصطفى ومصطفى الخاني.

ورغم انتشار الفيروس بشكل كبير في دول العالم، انقسمت آراء الفنانين حول اللقاح “فايزر” الذي بدأت بعض الدول بتطعيم مواطنيها فيه.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش واللبنانية هيفاء وهبي، أعلنتا رفصهما تلقي اللقاح وشككتا بفعاليته، في حين تلقاه عدد آخر منهم باسم ياخور.

وجومانا مراد ممثلة ومنتجة سورية من مواليد (1 أبريل 1973) كانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان، ثم اتجهت إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدة إسماعيل أنزور، لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور.

وحاصلة على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا، وأيضًا على دراما وتمثيل في «Art Actor Center London»، في بدايتها عملت كمذيعة في تلفزيون عجمان وتوقف البرنامج الذي كانت تقدمه، ودخلت المجال الفني عن طريق أصدقاءها الذين عرفوها بالمخرج نجدة إسماعيل أنزور.

ثم بدأت العمل في الدراما التليفزيونية عام 1998، وهي صاحبة شركة جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع، كما أنها عضوه في لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا وعضو بمجلس إدراة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط