حركة رجال الكرامة مستمرة بملاحقة العصابات في السويداء

422

أكدت حركة رجال الكرامة أنها تواصل عمليات البحث على الإرهابيين المتورطين في عمليات إرهابية في محافظة السويداء.

وقالت الحركة إنه في إطار عملية اجتثاث العصابات الإرهابية التي عاثت فساداً وخراباً في محافظة السويداء، أحضرت قوّة من حركة رجال الكرامة، كلاً من وليد فلحوط وجمال معروف من بلدة عتيل أثناء عملية البحث والتفتيش عن ابناءهم المتورطين بعمليات إجرامية وإرهابية.

وبحسب الحركة فإن وليد فلحوط هو والد الإرهابيين تمام وحيان فلحوط المتورطين إلى جانب الإرهابي الفار راجي فلحوط بعشرات جرائم القتل والخطف.

بيدرسون يناقش مع مسؤول روسي الملف السياسي في سورية

وأشارت الحركة إلى أنها أطلقت صراحهما بعد إجراء التحقيقات اللازمة والتأكد من عدم وجود أي جرائم بسجلهما، وتعهدا بالحضور إلى الحركة حين الطلب.

وأكدت حركة رجال الكرامة أنها تواصل مساعيها لاجتثاث العصابات الإرهابية في محافظة السويداء، محذرة جميع الإرهابيين، ودعتهم إلى تسليم أنفسهم.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وفي ختام رسالتها أكدت الحركة أنها تسعى إلى حقن الدماء والحفاظ على الأمن والاستقرار في السويداء، وأنها ستتعامل بحزم مع كل من يحاول العبث بأمن المحافظة.

وبحسب السويداء 24 فإن نظام الأسد أصدر قراراً بتغيير الضابط المسؤول عن فرع الأمن العسكري في السويداء، العميد أيمن محمد، مع بعض المسؤولين في الفرع.

وأشارت الشبكة إلى أن محمد، يتولى المسؤولية عن الفرع التابع للاستخبارات العسكرية في السويداء، منذ كف يد العميد لؤي العلي، عن ملف السويداء.

وتطال محمد، اتهامات بدعم ميليشيات مسلحة في السويداء، على غرار عصابة راجي فلحوط، وتغييره لا يشمل محاسبته أو إحالته للتحقيق، إنما سيتم تعيينه مسؤولاً عن الفرع 216، التابع لجهاز الأمن العسكري في دمشق.

وخلال الأيام الماضية شهدت محافظة السويداء توتر عسكري كبير، حيث أقدمت حركة رجال الكرامة ومجموعات أهلية على ملاحقة عصابة الإرهابي راجي فلحوط المرتبطة بنظام الأسد، وتمكنت من القضاء عليها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط