خسائر بشرية في صفوف الفرقة الرابعة شرق حمص

0 53

قتل عدد من عناصر ميليشا الأسد في فرقة ماهر الأسد، وذلك إثر اشتباكات حصلت مسار أمس الإثنين بينهم وبين مسلحين مجهولين في بادية حمص الشرقية.

قتل عدد من عناصر ميليشا الأسد في فرقة ماهر الأسد، وذلك إثر اشتباكات حصلت مسار أمس الإثنين بينهم وبين مسلحين مجهولين في بادية حمص الشرقية.

وأفادت مصادر محلية بأن اشتباكات عنيفة وقعت يوم أمس الاثنين بين مسلحين مجهولين يعتقد أنهم خلايا تابعة لتنظيم داعش، وبين مجموعات تتبع لفرقة ماهر الأسد (الفرقة الرابعة)، بمنطقة السخنة شرقي حمص.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبينت المصادر أن أربعة عناصر بينهم ضابط برتبة نقيب، لقوا حتفهم، خلال الاشتباكات التي وقعت قرب مدينة السخنة بريف حمص الشرقي.

وكانت وسائل إعلام موالية قد نعت عبر صفحاتها في منصات التواصل الاجتماعي مقتل “علاء عبد المناف معلا” برتبة نقيب إضافة إلى ثلاثة عناصر، وأشارت الصفحات إلى أنهم قتلوا خلال معارك دارت في منطقة تدمر.

اقرأ أيضاً:  لبنان يسلم لاجئين سوريين للنظام بعد إعادتهم من قبرص

في حين شهدت المنطقة حادثة مشابهة أول أمس الأحد، حيث انفجرت عدة ألغام أرضية برتل تابع لقوات الأسد على طريق السخنة، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى، بالإضافة إلى خسائر مادية كبيرة.

الجدير ذكره أن البادية السورية وخصوصاً ريفي حمص الشرقي وحماة الشرقي، تشهد استهدافات بشكل متكرر تطال عناصر التابعة للنظام  والمليشيات الإيرانية والقوات الروسية، ويعتقد أنها خلايا تابعة لتنظيم داعش وراء تلك الهجمات التي تستنزف قواتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط