خلاف عائلي يودي بحياة ستة أشخاص في القامشلي

1٬319

شهدت إحدى القرى في منطقة القامشلي خلافاً عائلياً تحول إلى اشتباكات مسلحة وأدى إلى وقوع مجزرة داخل إحدى العائلات، مساء أمس الأربعاء.

وبحسب مصادر محلية فقد قتل ستة أشخاص باشتباك عائلي في قرية أبو ذويل جنوبي القامشلي، ليل الأربعاء جراء خلاف على قطعة أرض صغيرة.

الأردن يكشف عن عدد صادم للمجموعات التي تهرب المخدرات من سورية

وقالت المصادر: إن الاشتباك وقع بين أبناء عمومة بالأسلحة الرشاشة، وأدى لوقوع مجزرة داخل العائلة، بسبب الخلاف على قطعة أرض صغير تقدر مساحتها بنحو 900 متر.

وذكرت المصادر أن القتلى هم: (محمود عبد الجاسم، ومحمد عبد الجاسم، وعزالدين إبراهيم الجاسم، وإبراهيم عبد الجاسم، ومحمد بدران الجاسم، وهاني بدران الجاسم) إضافة إلى وقوع عدد من الجرحى.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ولم تذكر المصادر حتى لحظة إعداد الخبر حول إذا ما كان الخلاف قد انتهى، أو هناك إمكانية لتجدده، في حين لم يتدخل نظام الأسد الذي يسيطر على المنطقة لإيقاف الخلاف.

يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة، ونظراً للفلتان الأمني الذي تشهده مناطق سيطرة ميليشيا قسد ونظام الأسد فقد ارتفعت نسبة حوادث الصدام العائلي والعشائري في منطقة شمالي شرق سورية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط