خمسة شهداء بقصف لقوات الأسد على جبل الزاوية

0 49

ارتقى خمسة مدنيين في حصيلة أولية بقصف لقوات الأسد والميلشيات التابعة له، استهدف منذ ساعات الصباح الباكر قرى وبلدات جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

 

ارتقى خمسة مدنيين في حصيلة أولية بقصف لقوات الأسد والميلشيات التابعة له، استهدف منذ ساعات الصباح الباكر قرى وبلدات جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وقال مراسلنا في ريف إدلب: “إن قوات الأسد والميلشيات التابعة له استهدفت صباح اليوم الإثنين بلدة البارة بجبل الزاوية بقذائف المدفعية، ما أدى إلى استشهاد امرأتين وإصابة آخرين بجروح.”

وأضاف مراسلنا أن القوات ذاتها استهدفت بالمدفعية الثقيلة بلدة (أحسم) بجبل الزاوية، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مدنيين في حصيلة أولية، إضافة إلى سقوط عدد من الجرحى.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وشنت قوات الأسد والميلشيات التابعة له حملة قصف مكثفة استهدفت عدة قرى وبلدات منها، (المسطومة، وفيلون، والموزرة، وكفرعويد، وكنصفرة، وفليفل) بريف إدلب الجنوبي.

ويتزامن قصف قوات الأسد والميلشيات التابعة له مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع الروسي والإيراني، الذي يعمل على رصد الأهداف لنظام الأسد الذي بدوره يستهدف المناطق السكنية.

ويوم أمس الأحد ردت فصائل الثوار على قصف نظام الأسد واستهدفت مواقع تابعة لقوات الأسد والميلشيات التابعة له بريف حماة الغربي.

اقرأ أيضاً:  إسرائيل تتحرك مع أمريكا لمنع تمدد إيران بالشرق الأوسط

كما سقطت طائرة استطلاع روسية في بلدة منطف بجبل الزاوية جنوب إدلب، جراء خلل وعطل فني.

يذكر أن قوات الأسد وميلشياته تتعمد استهداف المناطق المدنية والسكنية بريف إدلب الجنوبي، التي عاد أهلها إليها مؤخرًا لجني محاصيلهم الزراعية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط