دريد لحام يبدي سعادته بقصف إسرائيل لمواقع نظام الأسد

985

أبدى الممثل السوري دريد لحام سعادته بشن إسرائيل غارات جوية على المواقع العسكرية التابعة لنظام الأسد وإيران في سورية.

وقال لحام في لقاء مع قناة أثير العمانية: إن أصوات الصواريخ المضادة أسمعها بشغف، لأنني أعرف أنه كلما كان هناك حالة اعتداء، هناك بالمقابل يوجد حالة تصدي ومقاومة أرضية، فأشعر بالسعادة لأن هناك ما نفعله.

القمة العربية: سورية تحتاج إلى جهود من أجل التسوية

وشدد لحام على الحرية المتاحة في سوريا، مؤكدا أن “حافظ الأسد” كان على الدوام يشدد على “حرية الفكر”، لافتاً إلى أنه “الأسد” كان يحضر المسرحيات التي يقدمها.

وتابع لحام: كان الرئيس الأسد يحضر افتتاحيات مسرحياتنا، ونحن نعلم أن مجرد حضوره، هو بمثابة ضوء أخضر وحماية لنا، لنقول ما نريد، وقد قال لنا: لا رقابة على الفكر إلا رقابة الضمير، وهذه العبارة كتبناها بخط عريض وعلقناها على المسرح.

أضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

ورفض لحام عودة سوريا إلى الجامعة العربية، وقال أنا من أكثر المتعصبين لعدم عودة سوريا إلى الجامعة، كون هناك من نعتقد أنهم أشقاء شاركوا في ذبحها.

ويعرف دريد لحام بمواقفه الموالية لنظام الأسد وتحميل السوريين سبب الدمار في سورية دون الاعتراف بجرائم نظام الأسد وميليشياته الموالية التي ارتكبت مئات المجازر بحق السوريين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط